هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الابتعاد عن الأنانية يضمن السعادة في الحياة الزوجيّة

 

 

الابتعاد عن الأنانية يضمن السعادة في الحياة الزوجيّة
الابتعاد عن الأنانية يضمن السعادة في الحياة الزوجيّة

كشف خبراء العلاقات الأسريّة، لكل فتاة قبل اتخاذ قرار الزواج أو تحديد موعد الزفاف، عن خمس خطوات لضمان حياة سعيدة.

 وأوضحوا أنّه "في المقام الأول يتوجب إقامة علاقة قوية مع والدي الطرف الآخر فقد يكون هذا الأمر من الأشياء المهمة التي يمكنك القيام بها، حيث من المفروض أن يثق بك أهل الشخص المرتبط به، مثله تمامًا، بأسلوب بسيط وسهل، وقد يكون عليك خلق المحادثات الطويلة والعميقة معهم، عبر خطط حضور حفلات نهاية الأسبوع".

 ونصح الخبراء بـ"عدم التوغل في الأمور الشخصية كثيرًا، والتركيز على مواضيع مثل حياتك المهنية، وأهدافك في الحياة، وتطلعاتك وهواياتك، خلال الحديث".

 وأكّدوا أهميّة الخروج من الروتين، فعندما تصبح العلاقة روتينية تبدأ الأمور بالانحراف عن مسارها، إذ عليكما تعليم بعضكما الهوايات الجديدة التي تجذبكما إلى بعض.
 
وأضافوا، البحث عن المتعة في الأشياء الصغيرة يعدّ من أسس السعادة، عليك الحصول على المتعة مع شريك حياتك بممارسة الأنشطة الاجتماعية ما يعتبر من الأمور الصحية في العلاقة، والتخلص من الأنانية، إذ عليك التخلي عن أنانيتك بعض الشيء ومحاولة إسعاد الطرف الآخر قليلاً، حتى وإن كان على حساب نفسك، فحاولي بذل الكثير من الجهد لتلبية رغبات واحتياجات شريك حياتك.

ودعا خبراء العلاقات الأسريّة الفتيات إلى "محاولة السفر قدر الإمكان، فالذهاب في رحلة ممتعة يجعلك تحصلين على رؤية وتجربة العالم، وقد يكون عليك تجربة السفر المجهد معًا، لأنه يكون بمثابة الاختبار الحقيقي لمدى نجاح كل واحد منكما مع الآخر وقت الشدائد".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الابتعاد عن الأنانية يضمن السعادة في الحياة الزوجيّة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الابتعاد عن الأنانية يضمن السعادة في الحياة الزوجيّة " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق الصفراء عند الأطفال الأسباب والأعراض والعلاج
التالى العنف ضد الأطفال يجعلهم أكثر عرضة للسمنة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا