أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - فتشى فى دولاب ماما.. من الهاى ويست للكرانيش موضة السبعينيات تكتسح 2018

حواء - فتشى فى دولاب ماما.. من الهاى ويست للكرانيش موضة السبعينيات تكتسح 2018
حواء - فتشى فى دولاب ماما.. من الهاى ويست للكرانيش موضة السبعينيات تكتسح 2018

انت تشاهد حواء - فتشى فى دولاب ماما.. من الهاى ويست للكرانيش موضة السبعينيات تكتسح 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:15 مساءً

باريس نبوز - فى عام 2018 موضة الأزياء أصبحت تستعيد مجدها فى الستينيات والسبعينيات، ونجد أن الأشياء التى رفضنا ارتداءها فى الماضى، عادت لتكون الأكثر موضة وأناقة، حتى يمكن أن نجد تلك القطع فى صور أمهاتنا، لذلك يعرض موقع Bright Side الأمريكى القطع الأكثر الموضة التى لا تجعلى والدتك تتخلص منها.

 

1.الأوف شولدر الكرانيش:
الأوف شولدر
الأوف شولدر

 

فى البداية كنا نقول لأمهاتنا أن الكرانيش تعتبر موضة قديمة ولا أحد  يريد ارتداء هذا النوع من الملابس، لكن الآن يعتبر الأوف شولدر بجانب الكرانيش من أكثر القطع ارتداءً.

 

2.الجمبسوت:
الجمبسوت
الجمبسوت

 

جمبسوت
جمبسوت

 

الجمبسوت بكل أنواعه كان يسمى فى قديم الزمان بالـ"سالوبيت" وعاد إلينا من موضة السبعينيات، ليكون منه الفلورال ذات القماشة الكريب الأشهر بالإضافة إلى الجمبسوت "رجل الفيل" والجينز وغيرهم.

 

3.الهاى ويست:
هاى وايست
هاى ويست

 

كان هناك موضة الجينز الهاى ويست مكتسحة الساحة، ثم استبدلته موضة السروال الـ"لو ويست" أى السروال الوسط الساقط، لكن عاد إلينا مرة أخرى السروال الهاى ويست وأصبح الأكثر انتشاراً والأجمل فى ارتدائه.

 

4.البلوزة التل والشيفون ذات الأخرم:
البلوزة التل
البلوزة التل

 

بالطبع التل والشيفون المفتوح أصبحا من أكثر القطع التى تداولها الأسواق إلى جانب أن البلوزة الشيفون المخرمة تعتبر ضمن أولى القطع التى تختارها الفتيات للمناسبات المختلفة.

 

5.المنقوش ألوان:
المنقوش ألوان
المنقوش ألوان

 

كثيراً ما سخرنا من القطع المنقوشة ذات الألوان الكثيرة لأننا اعتقدنا أنها غير ملائمة أن نرتدى مثل كل تلك الألوان، لكن الآن أصبحنا نبحث عن أكثر القطع الملونة ونشتريها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - فتشى فى دولاب ماما.. من الهاى ويست للكرانيش موضة السبعينيات تكتسح 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - فتشى فى دولاب ماما.. من الهاى ويست للكرانيش موضة السبعينيات تكتسح 2018 " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - الماريونيت تنافس الفوانيس فى رمضان.. صناعة مصرية سعرها بيبدأ من 60 جنيه
التالى نصيحة لكي - دراسة: نقص فيتامين (د) يؤثر على زيادة دهون البطن