هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بادي وينكل تُقدِّم بعض النصائح المهمّة لكبار السن

 

 

بادي وينكل تُقدِّم بعض النصائح المهمّة لكبار السن
بادي وينكل تُقدِّم بعض النصائح المهمّة لكبار السن

يمكن أن تُغيِّر عارضة الأزياء "بادي وينكل" كل ما يحمله عقلك من أفكار وتصوُّرات بشأن نجوم موقع "إنستغرام" أو عن أي جدة تبلغ من العمر 89 عاًما. فقبل أربعة أعوام، وبمساعدةٍ قليلة من حفيدتها كينيدي، أصبحت وينكل الأشهر على الإنترنت بفضل أسلوبها الجريء والشجاع والغريب في ارتداء الأزياء.

وتعدّ وينكل الآن الشخصية التي تتحدى العمر، ويُتابعها على موقع "إنستغرام" أكثر من 3 ملايين متابع، وليس هناك شكٌ في أنَّ وينكل التي تعيش في الثمانينات من عمرها تبدو مستمتعة بكل دقيقة من ذلك، ولكن رسالتها تتخطى البراعة، فبعد أن فقدت كل من زوجها وابنها، تقول وينكل كانت الملابس والأزياء هي التي ساعدتها على كسب الثقة والسعادة في مواجهة ما حدث لها.
وبينما لن يكون لدى أي واحد منا الشجاعة بما فيه الكفاية لاعتماد نهج فينكل الفريد، فإنَّ لديها بعض النصائح لتنقلها لنا:

القلادة.. أفضل صديق للسيدة المسنّة
عند الحديث عن وينكل فهي تعني كل شيء عن ارتداء المجوهرات حول وجهها ولكن هناك عنصرٌ واحدٌ على وجه الخصوص، تعتبره وينكل سلاحا سريا. تقول: "أحب القلادة لأنَّها تغطي تجاعيد الرقبة، لدي الكثير منهم. لدي أنواع كثيرة منها أيضًا، بداية من العادي، والمصنوع من الجلود، والمرصع بالجواهر".

فكر في ما وراء المحلات التجارية المعتادة
تقول وينكل: "لقد كنتُ دائمًا أحبُ التسوق، إنَّها واحدةٌ من الأشياء المفضلة لدي للقيام بها". وقد يكون ذلك واضحا بالنظر إلى مهنتها الجديدة كعارضة أزياء، ولكن وينكل تُحب الخلط بين الأماكن التي تتردد عليها لشراء ملابسها، في كل مكان بداية من المحلات التجارية على الإنترنت إلى المراكز التجارية المحلية ومحلات العلامات التجارية الكبرى. وفي العام الماضي، ظهرت في حملة للعلامة التجارية "ميسغويدد" والذي في العادة يستخدمون في دعايتهم الفتيات ذات العشرينات ربيعًا. وتقول: "لم أكن أريد أبدا ارتداء ملابس "المسنين " فقد كنت أرتدي ملابس الشباب دائمًا.

لا تفكّر في أن تبدو "شابًا" وركز على أن تبدو مناسبًا لعمرك
تقول وينكل محتجة عند الحديث عن الجراحة التجميلية: "لم أفعل أي شيء من ذلك القبيل. أعتقد بأنني أبدو كبيرة ولا أحب ذلك حقا"، ولكن ربما كبير، ولكن تبدو لافتة للنظر. وتنصح في هذا الصدد باستخدام مرطب والبقاء بعيدًا من الشمس، وقد توقفت منذ سنتين رسميًا عن حمامات الشمس. وقد اعتمدت أيضا بعض المكياج المفضل لشباب الألفية".

استخدام الملابس لتعطيك الثقة
تقول وينكل: "على الرغم من تعرضي للعديد من الماسي في حياتي كن كنت أعرف دائما ما أردت ارتداءه. الملابس تعطيك الثقة، إذا كنت تبدو جيدة فسترغب في ارتدائها. إنها تمنحك مزيدًا من الثقة، وتجعلك أفضل حالًا".​

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بادي وينكل تُقدِّم بعض النصائح المهمّة لكبار السن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بادي وينكل تُقدِّم بعض النصائح المهمّة لكبار السن " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق لكي سيدتي - ياسمين صبري تحصد جائزة المرأة العربية في لندن | بوابة أخبار الأن وفي هذه الساعة الان الإلكترونية
التالى متجر "جون لويس" يطرح بدلة تشبه ورق التغليف للرجال 

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا