أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - اللوكيميا المزمنة تصيب الشباب فى مصر فى هذا السن.. ويمكن علاجها بشروط

انت تشاهد صحة اسرتي - اللوكيميا المزمنة تصيب الشباب فى مصر فى هذا السن.. ويمكن علاجها بشروط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 10:36 صباحاً

باريس نبوز - قالت الدكتورة ميرفت مطر، أستاذ أمراض الدم بقصر العينى، إن اللوكيميا المزمنة تصيب حالة لحالتين من كل 100 ألف شخص، وتزيد بعد سن الـ45، إلا أنها فى مصر تستهدف الشباب خلال المرحلة العمرية من 20 إلى 30 سنة.

 

 

 

وأضافت مطر، أن 9 من كل 10 مصابين يعيشون حياة طبيعية خلال أول 5 سنوات بعد الإصابة فى حالة الالتزام بالعلاج، مضيفة أنه أيضا يمكن توقيف العلاج بعد فترة كافية من تناوله ولكن مع استشارة الطبيب وكذلك المواظبة على التحاليل للمتابعة دائما، وإذا تأخرت الحالة مرة أخرى يعود للعلاج.

 

وأكدت أستاذ أمراض الدم، أن هذا الأمر الخاص بإمكانية الحياة دون كورس علاجى، يعطى أمل لسنوات معينة، وذلك يقلل من التكلفة الباهظة أيضا وعبء العلاج كثيرا على المريض والدولة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - اللوكيميا المزمنة تصيب الشباب فى مصر فى هذا السن.. ويمكن علاجها بشروط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - اللوكيميا المزمنة تصيب الشباب فى مصر فى هذا السن.. ويمكن علاجها بشروط " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصيحة لكي - دراسة حديثة: نسبة البدانة تزيد 55% في أمريكا بحلول عام 2045
التالى صحة اسرتي - علاج حب الشباب بالكريمات الموضعية وأدوية الفم