هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - ماتقوليش الدنيا برد.. استايلست هتقولك إزاى تلبسى "الجيب" فى الشتا

 

 

انت تشاهد حواء - ماتقوليش الدنيا برد.. استايلست هتقولك إزاى تلبسى "الجيب" فى الشتا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 05:15 صباحاً

باريس نبوز - بدأت درجة الحرارة فى الانخفاض، وأعلن فصل الشتاء عن قدومه بكل وضوح، وبدأت الفتيات يرتبن دواليبهن من أجل إطلالة أنيقة فى فصل الشتاء، وبين أشكال عديدة من الأزياء تتجنب الكثير من الفتيات ارتداء التنورة، اعتقادًا أن البنطلون سيقيهن الشعور ببرودة الجو، ويساعدهن بشكل أكثر أثناء التحرك خارج المنزل.

التنورة الطويلة
التنورة الطويلة

ولكن تظل التنورة ذات مكانة كبيرة فى قلوب الفتيات، عند البحث عن الأناقة الأنثوية، وهو ما دفعنا لسؤال الإستايلست "أميرة عبد المنعم" عن الطرق المختلفة التى يمكن للفتيات الاستعانة بها لارتداء التنورة خلال فصل الشتاء، وتغيير الفكرة الخاطئة حول تجنب ارتدائها فى الفصل نفسه.

فتقول "أميرة" لـ "اليوم السابع" إن ارتداء التنورة فى فصل الشتاء بعكس ما يعتقد الكثير من الفتيات بإعاقتهن من الحركة، ولكنها من القطع المناسبة لأناقة الشتاء إذا ما تمكنت الفتاة من حسن توظيفها بقطع مناسبة من دولابها الشتوى، بالإضافة لارتداء الشراب القطنى الطويل مع التنورة لتجنب برودة الجو، أو ارتدائها مع البوت الطويل.

فتعرفى فى الخطوات الآتية على طرق مختلفة لارتداء الجيب أثناء فصل الشتاء:
التنورة الطويلة مع الشيميز الجينز


التنورة الطويلة مع الشيميز الجينز

التنورة الماكسى مع الجاكت الجلد
التنورة الماكسى مع الجاكت الجلد
الجيب الماكسى

تقول أميرة عبد المنعم إن الجيب الماكسى من أكثر أشكال الأزياء موضة شتاء 2018، ويمكنك ارتدائها مع الشيميز الجينز أو الجاكت الجلد بمختلف أشكاله وألوانه، وستكون تلك الإطلالة مناسبة للذهاب إلى الجامعة أو عند الخروجات العادية بعيدًا عن الإطلالات الفورمال.

التنورة القصيرة
التنورة القصيرة
التنورة القصيرة ما البالطو
التنورة القصيرة ما البالطو
الجيب القصيرة

لصاحبات القوام الممشوق تقول أميرة عبد المنعم إن التنورة القصيرة مناسبة ومميزة فى أزياء شتاء 2018، ارتديها مع البلوفر الشتوى الأنيق، أو مع البالطو بأشكاله المختلفة، وسيكون الشراب القطنى الطويل قطعة ملازمة لكِ مع التنورة فى أزياء شتاء 2018.

التنورة المنقوشة مع الجاكت الجلد
التنورة المنقوشة مع الجاكت الجلد
التنورة الكاروهات مع البوت الطويل
التنورة الكاروهات مع البوت الطويل
الجيب مع البوت الطويل

أما فى المناسبات الخاصة فيمكنك ارتداء التنورة المنقوشة بالورود موضة شتاء 2018 مع الجاكت الجلد القصير، ويمكنك تجنب برودة الجو والظهور بإطلالة مميزة وأنيقة بالجيب القصيرة الكاروهات مع البوت الطويل والذى سيجنبك ارتداء الجوارب الطويلة، وتعتبر أشكال الأزياء الكاروهات من أكثر الأزياء موضة شتاء هذا العام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - ماتقوليش الدنيا برد.. استايلست هتقولك إزاى تلبسى "الجيب" فى الشتا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - ماتقوليش الدنيا برد.. استايلست هتقولك إزاى تلبسى "الجيب" فى الشتا " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق انوثة حواء - تفاصيل الاجتماع الـ8 للمجلس الأعلي لمنظمة المرأة العربية
التالى ماكس مارا" تقدم مجموعتها المميزة بالأناقة لشتاء 2018  

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا