هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

متجر "لونا مي لندن" يستعد لطرح ملابس داخلية رائعة

 

 

أطلقت كلوديا لامبيث العلامة التجارية لونا ماي لندن في عام 2014، وتقول كلوديا: ''انتشر الحديث عن الملابس الداخلية الفاخرة كثيرا، لكنني كنت دائمًا محبطة من مستوى الجودة في السوق"، وكان هذا الإحباط هو الذي أدى بها، في سن ال 22، لبدء العلامة التجارية الخاصة بها للملابس الداخلية المصممة خصيصًا، حيث تصنع "حمالات الصدر الأجمل والأكثر ملائمة".

مدى السنوات الثلاث الماضية، كانت تنفذ جلسات قياس للعملاء في منازلهم وأجنحتهم بالفنادق حصريا لمن يتلقون دعوة (نمت قاعدة العملاء الدولية أساسا من خلال التوصيات ووسائل التواصل الاجتماعي) - وفي الشهر الماضي أطلقت أول بوتيك لعلامتها التجارية في شارع إليزابيث ببيلغرافيا.

وقالت كلوديا، من داخل متجرها الجديد الرائع: "إنها فرصة لإشراك عملائنا في العالم الخاص بنا، يمكننا تقديم تجربة مميزة لتصميم الملابس المخصصة، وهي تجربة لا يمكن خلقها دائما في أجنحة الفنادق"، يحتوي البوتيك على عشرات النماذج الورقية - المرقمة وفقا لكل عميل.

ولا تضع كلوديا حدودا لتصميماتها، فالحدود هي مخيلة العميل، وهكذا أي شيء لا يوجد بالبوتيك يمكن إحضاره من مصدره، والأقمشة يمكن صبغها، والتطاريز يمكن تصميمها، تقول:"لقد أحضرنا خصيصا قماش من الساتان الرقيق من درجة معينة من اللون العاجي لتتناسب مع ثوب زفاف فالنتينو سترتديه إحدى عميلاتنا – صنعنا الملابس الداخلية المناسبة، ثم أعطتها لفالنتينو الذي أنهي خياطة الفستان وفقا للملابس الداخلية.

ليس من الغريب أن العرائس يشكلون جزء كبيرا من قاعدة عملاء لونا ماي، ويصبح العديد منهم عملاء مستمرين فيما بعد، "نحن نهتم بتصميم القطع المستخدمة في المناسبات الخاصة، ولكن في الواقع الملابس المستخدمة يوميا بنفس القدر من الأهمية، وستعود المرأة لشراء حمالة الصدر التي سترتديها يوميا، تلك التي ستجعل ملابسها تبدو أفضل وتجعلها تشعر بأنها رائعة".

كل شيء مصنوع يدويا في ورشة الخياطة أسفل المتجر، أو في مصنع مقام خارج لندن، "لقد قررت أن كل شيء يجب أن يُصنع في بريطانيا"، ويستغرق إنهاء القطعة من ستة إلى ثمانية أسابيع.

تتراوح الأسعار بين 780 £ للقطع المصممة خصيصل، و360 £  لحمالات الصدر الحريرية البسيطة، ويمكن أن يرتفع السعر إلى ثلاثة أضعاف اعتمادا على المواد المستخدمة والتطريز، ولا عجب أن الكثير منها مصممة لتظهر من تحت قميص من الحرير، أو تحت سترة سهرة.

ولكن أيا كانت الطريقة التي سترتديها بها، فإن لديها القدرة على تحسين مزاجك، تقول كلوديا: "العلامات التجارية الأخرى تصمع الملابس الداخلي وتجعل المرأة تبحث عن المناسب لها، ولكننا نصنع المناسب لها خصيصا"، وأضافت: "إن اختيار الملابس الداخلية يجب أن يكون متعلقا بجعلك تشعرين بأنك أفضل نسخة من نفسك".

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " متجر "لونا مي لندن" يستعد لطرح ملابس داخلية رائعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " متجر "لونا مي لندن" يستعد لطرح ملابس داخلية رائعة " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق انوثة حواء - تفاصيل الاجتماع الـ8 للمجلس الأعلي لمنظمة المرأة العربية
التالى ماكس مارا" تقدم مجموعتها المميزة بالأناقة لشتاء 2018  

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا