أخبار سعودية - ميليسي يعود ب«أحد» -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

كيندال جينر عارضة الأزياء الأعلى أجرًا في تصنيف "فوربز"

 

 

تراجعت البرازيلية جيزيل بوندشين (37 عاما)، عن تصدر قائمة عارضات الأزياء الأعلى أجرا في العالم، والتي أعلنتها مجلة "فوربز" الأميركية، لأول مرة منذ عام 2002، حيث تمكنت العارضة كيندال جينر، من الإطاحة بها، للمرة الأولى منذ 15 عاما، فيما يعكس القوة المتنامية لتأثير مواقع التواصل الاجتماعي.

لم يكن الأمر سوى مسألة وقت قبل أن تتفوق إحدى عارضات الجيل الجديد لتطيح ببوندشين من المركز الأول، والتي تراجعت رسميا عن الظهور على المنصة منذ العام الماضي، فقد قامت بالإعلان عن عطور"كارولينا هيريرا"، أحذية "أريزو" ومجوهرات "فيفارا" في وطنها البرازيل، وقد انخفضت أرباحها الإجمالية 43٪ من 30.5 مليون دولار في عام 2016.

وقالت مجلة فوربز إن جينر البالغة من العمر 22 عاما، الأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع، حصلت على دخل يقدر بنحو 22 مليون دولار هذا العام بفضل عملها في مجال الأزياء، إلى جانب تمتعها بشعبية ضخمة على موقع "إنستغرام" إذ بلغ عدد متابعيها 84 مليون شخص مما ساعدها في تدشين خط الملابس الخاص بها وإبرام تعاقدات مع شركات كبرى مثل "أديداس".

ظهرت جينر للمرة الأولى في برنامج "كارداشيانز" في سن الـ 12، وبدأت عملها كعارضة أزياء في سن الـ 14. وقد شغلت بداية حياتها المهنية مع ظهورها ضمن الحملات الإعلانية للعلامات التجارية والمجلات التي تستهدف السوق الأميركية في سن المراهقة، فضلا عن حملة لمصممة فساتين الحفلات شيري هيل، وبحلول عام 2013، كانت قد أشارت إلى أنها ترغب في أن تكون ضمن عارضات الأزياء الراقية، وبالفعل تم توقيعها مع إدارة مارك جاكوبس لعرض أزياء خريف 2014 ، ومن ثم ارتفعت أوراق اعتمادها، مع شانيل، جيفنشي، فيرساتشي والمزيد من العلامات التجارية.

وبأرباح تزيد عن 22 مليون دولار في العام الماضي، تفتخر جينر الآن بصفقات مربحة مع إستي لودر، لا بيرلا وأديداس، فضلا عن إدارة خط الملابس الخاص بها "كيندال + كايلي" مع شقيقتها كايلي جينر، والذي زاد من عدد متابعيها على إنستغرام ليصل إلى 85 مليون متابع.

وتقول مجلة فوربز إن أعلى عشر عارضات أجرا في العالم حصلن على دخول إجمالية هذا العام بلغت 109.5 مليون دولار قبل خصم الضرائب والرسوم، وقدرت المجلة مكاسبهن من الدخل الذي يحصلن عليه من التعاقدات مع شركات مستحضرات التجميل والعطور والمقابلات الشخصية مع المديرين التنفيذيين للعلامات التجارية الكبرى في عالم الأزياء، وقد جاءت منافسة جينر مع الأخوات جيجي وبيلا حديد على حد سواء في المرتبة العشرة الأوائل، جنبا إلى جنب مع العارضات الأخرى مثل كارلي كلوس. ومع ذلك، فإن جمهورهم المشترك لا يزال أقل من عدد جمهور جينر.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " كيندال جينر عارضة الأزياء الأعلى أجرًا في تصنيف "فوربز" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " كيندال جينر عارضة الأزياء الأعلى أجرًا في تصنيف "فوربز" " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - تخلصي من تقصف الشعر بهذه الوصفات.. السر في أوراق الجوافه
التالى ماكس مارا" تقدم مجموعتها المميزة بالأناقة لشتاء 2018  

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا