اخبار قطر - «الدانة للفتيات» يشيد بمبادرة «مفاخر» -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تعرفي على نصائح لحل المشكلات الزوجية قبل وقوعها

 

 

تعرفي على نصائح لحل المشكلات الزوجية قبل وقوعها
تعرفي على نصائح لحل المشكلات الزوجية قبل وقوعها

التعرض إلى بعض المشكلات الزوجية أمر طبيعي بين الزوجين، ويرجع ذلك لاختلاف اهتمامات الزوجين وطريقة تعاملهما في العديد من المواقف المختلفة، ووجود بعض المشكلات في العلاقة الزوجية قد يعرض إلى حدوث بعض المشاجرات الناتجة عن اختلاف الزوجين في مناقشة موقف ما.

أسباب الشجار

قومي بتحديد بعض الأسباب التي تؤدي إلى افتعال المشكلات الزوجية بينك وبين زوجك حتى تتمكني من حل هذه المشكلات التي تؤدي إلى الشجار بينكما، هذه الخطوة تعد الأولى والأهم في مراحل حل المشكلات الزوجية.
افهمي زوجك

في بعض الأوقات يحضر الزوج إلى المنزل وهو مرهق وباحث عن كوب بارد من المياه ليرطب جسمه بعد يوم متعب وحار ولا يجد كوبًا نظيفًا ليتمكن من تناول المياه فيه، في هذه اللحظة قد يتمتم زوجك بعض العبارات الغاضبة، لا تقومي بافتعال مشكلة في هذه الحالة واتركيه حتى يهدء لتسأليه عن سبب غضبه، سيكون ذلك سببًا لتفادي الشجار وافتعال لحظة رائعة بينكما، فمحاوله فهم الزوج هي أحد أهم أسباب ابتعاد الشجار عن المنزل.
التفكير والتراجع

عليكِ وعلى زوجك التوقف عن افتعال المشكلات والتفكير لبعض الوقت فيما وصلت له حياتكما الزوجية، وعليكما بعدم الاكتفاء بالتفكير، بل التوقف عن الأفعال التي تتسبب في غضب الطرف الآخر والتراجع عن القيام بها حتى تبتعد المشكلات عن حياتكما الزوجية.
اطلبي المساعدة

قومي بطلب المساعدة من زوجك لينبهكِ إلى الأسباب التي تغضبه وكذلك عليكِ مساعدة زوجك بتعريفه بأسباب غضبك وذلك لتتمكني من الحد من افتعال المشكلات التي تتسب في الشجار بينكما.
عليكما بالتضحية

قومي تعريف زوجك بضرورة التضحية ونسيان المواقف والأفعال التي يقوم الطرف الآخر والتي تتسبب في صنع المشكلات، فمن الضروري أن يضحي الزوجان لتستمر الحياة بعيدًا عن المشكلات.
تدخل الأصدقاء والأقارب

عليكِ أن تعرفي أن تدخل أحد الأصدقاء أو الأقارب لا يساعد في حل المشكلات وإنما يعمل على افتعال مشكلات جديدة، لذلك اتفقي مع زوجك بأن لا يخبر أحدًا بالمشكلات التي تقع بينكما.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تعرفي على نصائح لحل المشكلات الزوجية قبل وقوعها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تعرفي على نصائح لحل المشكلات الزوجية قبل وقوعها " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ليزا ديوب تواجه سرطان الثدي بإرادتها وإيمانها 
التالى دارين حسن مُطلِقة فكرة مشروع "النسوية" لحماية المرأة من العنف

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا