اخبار قطر - «الدانة للفتيات» يشيد بمبادرة «مفاخر» -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

خيانة الزوج تجعل المرأة أقوى في علاقاتها المستقبلية

 

 

خيانة الزوج تجعل المرأة أقوى في علاقاتها المستقبلية
خيانة الزوج تجعل المرأة أقوى في علاقاتها المستقبلية

أظهرت دراسة حديثة أن المرأة التي تتعرض للخيانة الزوجية يمكن أن تصبح أكثر قوة واتزاناً في علاقاتها المستقبلية، وقادرة على اختيار شريك حياتها المناسب بشكل أفضل.

ويقول باحثون من جامعة بينغهامتون في نيويورك إن التجربة القاسية التي تتعرض لها المرأة نتيجة علاقة فاشلة مع شريك خائن، تمنحها القوة والخبرة لعلاقات أكثر ندية في المستقبل، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويقول الدكتور كريغ موريس عالم الأحياء في جامعة بينغهامتون الذي قاد الدراسة: "معظم الأشخاص يمرون بتجربة انفصال واحدة على الأقل في حياتهم، وتقول أطروحتنا إن المرأة التي تفقد شريك حياتها لصالح امرأة أخرى تمر بفترة من الحزن والاكتئاب، لكن ذلك يساعدها في تحديد الشخص المثالي في المستقبل".

وفي الوقت الذي تعتبر المرأة التي تتعرض للخيانة الزوجية رابحة في هذه العلاقة على المدى الطويل، إلا أن المرأة التي حلت محلها ستكون الخاسرة في هذه العادلة، فهي الآن تعيش مع رجل له تاريخ في الخيانة.

وتوصل كريغ مع فريق من الباحثين إلى هذه النتائج، بعد استطلاع آراء 5.705 أشخاص من 96 بلداً مختلفاً حول تاريخ علاقاتهم الفاشلة، وفي الوقت الذي أظهرت النتائج أن اكتشاف خيانة الشريك لها تأثيرات سلبية على المدى القصير، إلا أن المرأة تكتسب خبرات جيدة في علاقاتها المستقبلية على المدى البعيد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " خيانة الزوج تجعل المرأة أقوى في علاقاتها المستقبلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " خيانة الزوج تجعل المرأة أقوى في علاقاتها المستقبلية " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تغريد الدغمي تشدد على أهمية محو الأمية القانونية للنساء الأردنيات
التالى ليزا ديوب تواجه سرطان الثدي بإرادتها وإيمانها 

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا