أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - صورة اليوم... تفاصيل شوارعها بتحضن تاريخ

حواء - صورة اليوم... تفاصيل شوارعها بتحضن تاريخ
حواء - صورة اليوم... تفاصيل شوارعها بتحضن تاريخ

انت تشاهد حواء - صورة اليوم... تفاصيل شوارعها بتحضن تاريخ
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 07:36 صباحاً

باريس نبوز - عندما تصحبك قدميك للسير فى شوارع القاهرة، خاصة فى المناطق القديمة، التى تحوى فى كل شارع وحارة الكثير والكثير من التفاصيل التى وقفت شاهدة على أحداثها لسنوات طويلة، خاصة عند تواجدك فى منطقة "صحراء المماليك"، أو ما يطلق عليها الكثيرون "قرافة المماليك"، ستجد نفسك محاط بالتاريخ والحضارة من كل جانب، مآذن هنا وأضرحة هناك، وآثار إسلامية عند كل شبر تبصمه بقدميك على تراب  شوارع تلك المنطقة.

 

103930-صورة-اليوم

103930-صورة-اليوم


صورة اليوم

 

صورة اليوم لتجمع عدد من المآذن والقباب الخاصة بأضرحة المماليك فى تلك المنطقة، بالرغم من وجود البيوت المصرية البسيطة فى يومنا هذا فى محيط تلك الآثار، إلا أنها ما زالت تحتفظ بروح خاصة، ودفء لا مثيل له فى أى مكان آخر، ولكنك تعرف السبب خلفه، فهو دفء نابع من حضارة، وأيام شهدت على عظمة الأيادى المصرية، والتى نبحث عن عودتها  بنفس العزيمة مرة ثانية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - صورة اليوم... تفاصيل شوارعها بتحضن تاريخ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - صورة اليوم... تفاصيل شوارعها بتحضن تاريخ " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - دراسة: أحماض أوميجا 3 لا تفيد القلب كثيرا
التالى حواء - هو مش فانوسك السحرى.. الضغط على طفلك ليحققك أحلامك الضائعة هيعقده