أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - جرائم الموضة.. اعرفى أضرار ارتداء البوش أب والكورسيه باستمرار

انت تشاهد حواء - جرائم الموضة.. اعرفى أضرار ارتداء البوش أب والكورسيه باستمرار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 06:00 صباحاً

باريس نبوز - لا يخلو منهما دولاب أى فتاة للظهور بمظهر أنثوى منضبط وجذاب، "البوش أب"، أو"الكورسيه"، تلك القطع التى تحرص الكثيرات على اقتنائها من أجل جسم أنثوى معتدل، وإخفاء لبعض العيوب فى الجسم كزيادة الوزن فى بعض المناطق، ولكن دائمًا ما يكون للموضة جانبًا مظلمًا من الممكن أن ينتج عنه الكثير من الأضرار.

الكورسيه2
الكورسيه

 

فإذا كان لارتداء البوش أب أو الكورسيه فوائد عديدة فى الحصول على قوام ممشوق، خالٍ من النتوءات وبعض عيوب الجسم، فإن ارتدائهما بإستمرار يتسبب فى العديد من الأضرار التى يوضحها خبراء الموضة والتجميل والأطباء أيضًا ويحذرون من ذلك.

فبحسب ما تقول خبيرة التجميل "منى الأعصر"، لـ"اليوم السابع"، إنها دائمًا ما تنصح الفتيات بضرورة التعامل مع الموضة لبعض الوقت، وليس لكونها جانب أساسى على مدار اليوم، مضيفة أن ارتداء البوش أب أو الكورسيه أحد أهم الجوانب التى على الفتيات التعامل معها فى حدود اللازم فقط  كالمناسبات، أو عند ارتداء الأزياء التى تحتاج لذلك.

البوش أب
البوش أب

 

البوش أب1
البوش أب

 

أما استشارى الأمراض الجلدية رانيا ربيع، تقول إن هناك العديد من الأخطار على المدى البعيد التى ينتج عنها ارتداء البوش أب أو الكورسيه، أو الأزياء ضيقة المقاس على صحة الفتاة، وسريان الدورة الدموية، مضيفة، خاصة عند النوم بها، ومن تلك الأضرار

الكورسيه3
الكورسيه

 

الكورسيه1
الكورسيه

عند النوم مرتدية البوش أب أو الكورسيه يعيق ذلك السريات الطبيعى للدورة الدموية فى الجسم، ما يؤدى لإحتمالية حدوث الجلطات مع مرور الوقت..

تؤثر الخامة المصمم منها البوش أب للتعرق الشديد خاصة عند الساعات المتأخرة من الليل ما يؤثر على الرائحة العامة للجسم، والغدد التى تفرزه أيضًا.

من الممكن أن يؤدى ارتداؤها باستمرار لإسمرار بعض المناطق فى الجسم والتى تحتاج للتنظيف المستمر على مدار اليوم.

ويتسبب ارتداء البوش أب أو الكورسيه عند النوم فى الأرق، وعدم الحصول على قسط كافٍ من الراحة ما يؤثر على نشاطك النهارى ودرجة تركيزك.

لذوات البشرة الحساسة من الممكن أن يصابن بالتقرحات الجلدية والالتهابات فى منطقة الصدر والبطن بسبب التعرق الشديد لارتداء البوش أب لوقت طويل، والأفضل ارتداء حمالة الصدر اللينة، أو خلعها تمامًا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - جرائم الموضة.. اعرفى أضرار ارتداء البوش أب والكورسيه باستمرار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - جرائم الموضة.. اعرفى أضرار ارتداء البوش أب والكورسيه باستمرار " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - إكسسوارات الرقبة لعشاق اللمسات الرقيقة.. اختارى منها
التالى حواء - رجيم صحى فى 3 خطوات لحرق الدهون أهمها العصير الطبيعى والزبادى