أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - من الشفافة للمنقوشة.. تعرفى على كولكشن حقائب شانيل لصيف 2018

انت تشاهد حواء - من الشفافة للمنقوشة.. تعرفى على كولكشن حقائب شانيل لصيف 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 04:23 صباحاً

باريس نبوز - العديد من الفتيات والسيدات يعشقن الموضة ومتابعتها، هذا بجانب شراء البراندات من بيوت الأزياء العالمية، لذلك يعرض موقع بيت الأزياء شانيل مجموعته الجديدة لحقائب صيف 2018. لمحبى هذه الماركة 

1.البورتفيه المنقوش
البورتفيه
البورتفيه

فى مناسباتك تحتاجين دائمًا إلى البورتفيه الذى يجعلك أنيقة ويزيد على إطلالتك جمالاً، لذلك صمم شانيل البورتفيه الجلد البيعى المنقوش باللون الأسود وذلك ليلائم جميع فساتينك.

2.الحقيبة الجلد البيج
الجلد البيج
الجلد البيج

فى أيامك العملية، تحتاجين الحقيبة الكبيرة شيئًا ما كى تضعين بها ما يخص العمل أو مستحضرات التجميل وما إلى آخره، لذلك حرص بيت الأزياء على ضم الحقيبة الجلد الواسعة باللون البيج والمنقوشة بنقوشات مربعات صغيرة.

3.الحقيبة الشفافة
الحقيبة الشفافة
الحقيبة الشفافة

ظهرت مؤخرًا موضة البلاستيك الشفاف، ليس فقط فى الأحذية أو الملابس، بل أيضًا فى الحقائب، ولن تفوت تلك الموضة على بيت الأياء شانيل، بل صممها فى الحقائب بالألوان المختلفة.

4.الحقيبة الفيرنيه
الحقيبة الفيرنيه
الحقيبة الفيرنيه

العديد من السيدات والفتيات يحببن شراء الجلد الفيرنيه فى الحقائب والأحذية، لذلك أنتج بيت الأزياء الفرنسى شانيل الحقيبة المنقوشة الفيرنيه من درجات ألوان البنفسجى.

5.الحقيبة المينى
الحقيبة المينى
الحقيبة المينى
الحقيبة المينى الفيرنيه
الحقيبة المينى الفيرنيه

ومن أكثر الحقائب العملية وخفيفة الحمل تلك التى تدعى الحقيبة المينى، فصممها شانيل باللون الكحلى ذت الخامة الفيرنيه، وأيضًا المنقوشة المات باللون الأسود.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - من الشفافة للمنقوشة.. تعرفى على كولكشن حقائب شانيل لصيف 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - من الشفافة للمنقوشة.. تعرفى على كولكشن حقائب شانيل لصيف 2018 " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - لمحبى النظر فى الموبايل قبل النوم.. ابتعدوا عن هذه العادة لتجنب الأضرار
التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة