أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - لمحبى النظر فى الموبايل قبل النوم.. ابتعدوا عن هذه العادة لتجنب الأضرار

صحة اسرتي - لمحبى النظر فى الموبايل قبل النوم.. ابتعدوا عن هذه العادة لتجنب الأضرار
صحة اسرتي - لمحبى النظر فى الموبايل قبل النوم.. ابتعدوا عن هذه العادة لتجنب الأضرار

انت تشاهد صحة اسرتي - لمحبى النظر فى الموبايل قبل النوم.. ابتعدوا عن هذه العادة لتجنب الأضرار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 04:21 صباحاً

باريس نبوز - مع التطور التكنولوجى الهائل هناك عادات خاطئة كثيرة يقوم بها الشخص تضر بصحته، منها النظر يوميا قبل النوم فى الموبايل.

وأوضح الدكتور أشرف الهباق أستاذ طب و جراحة العيون، أن من أكثر العادات الخاطئة التى يتبعها الملايين هو النظر كثيرا فى الأجهزة الالكترونية الحديثة، منها التليفون المحمول والتى يقوم الكثير بالسهر عليه فترات طويلة خاصة فترات الليل قبل النوم.

وأشار أستاذ العيون فى تصريح لـ" اليوم السابع"، إلى أن النوم على شعاع جهاز الموبايل فقط يعرض العين لتكثيف الضوء بشدة عليها مما يعرضها للجفاف والإجهاد والتى تسبب تعبا مستمرا للعين.

وعن خطوات تفادى حدوث ذلك، أكد الهباق أنه أولا يجب الابتعاد عن كافة الأجهزة الالكترونية قبل النوم خاصة فى الاضاءة الضعيفة، ثانيا النوم فترة كافية لتجنب جفاف العين، وفى حالة إصابة العين بالجفاف يمكن أن تشمل أساليب العلاج إضافة الدموع باستخدام محلول المسيل للدموع الصناعية، والحفاظ على الدموع، وزيادة إنتاج المسيل للدموع، وعلاج التهاب الجفون أو سطح العين التي تساهم في جفاف العين.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - لمحبى النظر فى الموبايل قبل النوم.. ابتعدوا عن هذه العادة لتجنب الأضرار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - لمحبى النظر فى الموبايل قبل النوم.. ابتعدوا عن هذه العادة لتجنب الأضرار " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - نصائح لتجنب الإصابة بالاكتئاب أهمها التوقف عن تأنيب نفسك
التالى حواء - من الشفافة للمنقوشة.. تعرفى على كولكشن حقائب شانيل لصيف 2018