أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - اسباب آلام الثدي كتير اهمها التهاب أو ورم حميد والتدخين

انت تشاهد صحة اسرتي - اسباب آلام الثدي كتير اهمها التهاب أو ورم حميد والتدخين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 01:28 صباحاً

باريس نبوز - الرعب والخوف يسيطر علي جميع النساء عندما يشعرن ب آلم الثدي، ويبدأن بتخطيط حياتهن علي أنهن يعانين من سرطان الثدي، دون الذهاب للطبيب ومعرفة السبب وراء ذلك، دون البحث وراء السبب الحقيقي للشعور بألم في الثدي.

والكثير من التساؤلات تدور حول..أعاني من تغييرات شهرية في الثدي وأشعر بالرعب والخوف فى كل مرة بأن أكون مصابة بورم "سرطان" في هذه المنطقة الحساسة، ورحلة البحث عن طبيب جيد يساعدهن في الوصول لحقيقة الالم.

الثدي
الثدي

 

اسباب آلام الثدي 
 

وفي هذا التقرير المقدم من الموقع "bellybelly"،  عن أسباب آلام الثدي، والذي أوضح أن هناك العديد من الأسباب المؤدية للشعور بآلام في الثدي، ومنها الإصابة بالتهابات صديدية فى الثدى، وتظهر بشكل كبير أثناء أو خلال فترة الرضاعة، كما أن النساء المدخنات أكثر عرضة للإصابة بهذه آلام.

وأشار التقرير إلي أن الثدي يمكنه الإصابة بكيس شحمى أو دهنى، وهذا يساعد علي الشعور بآلام الشديد  الذي تشعر بها المرأة، كما أن الإصابة بالأكياس المتليفة أو الأورام المتلفية من أهم الأسباب.

ومن الممكن أن تصاب الكثيرات بمشاكل أو الشعور بآلام في الثدي قبل نزول الدورة الشهرية أو خلالها، وهذا أمر طبيعي للكثيرات،  وأيضا في أرتداء حمالة الصدر المرتهلة تسبب الألم، وكثرة تناول المشروبات الغنية بالكافيين، وزيادة الوزن وتراكم الدهون في هذه المنطقة، هذا ما قر عليه التقرير المنشور.

الإصابة بخراج أو دمل أو كيس ليفي، من الأشياء الأكثر انتشارا في حالات ألألم الثدي، ذلك وفقا لما أشار إليه التقرير.

آلام الثدي
آلام الثدي

 

كما أوضح التقرير إلي أن هناك بعض الأمراض المسببة في شعور السيدة بآلام في الثدي، كالإصابة بالذبحة الصدرية، ومشكلة في الضلوع.

وأضاف التقرير إلي أن الكثير من النساء يخافون من الإصابة بمرض سرطان الثدي، ولذا عليكي الاطمئنان لأن أغلب الأورام السرطانية أو الخبيثة لا يصاحبها الشعور بالألم، أما الحميدة هي التي تشعر خلالها بألم شديد.

وأخيرا قدم التقرير نصيحة، وهي في حالة نزول أي سوائل من الثدي، والشعور بالألم باستمرار الذهاب للطبيب للفحص، وأيضا لإجراء اشاعة تلفيزيونيه او الماموجرام، للاطمئنان علي أنسجة الثدي، وأنه لا يوجد أورام سرطانية وخبيثة.

الام الثدي
الام الثدي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - اسباب آلام الثدي كتير اهمها التهاب أو ورم حميد والتدخين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - اسباب آلام الثدي كتير اهمها التهاب أو ورم حميد والتدخين " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة