أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - لبشرة خالية من العيوب.. 6 وصفات منزلية تنور وشك

انت تشاهد حواء - لبشرة خالية من العيوب.. 6 وصفات منزلية تنور وشك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 01:26 صباحاً

باريس نبوز - بشرة نضرة وخالية من العيوب يعتبر حلم كل فتاة، خاصة إذا كان هناك وسيلة غير مستحضرات التجميل باهظة الثمن ونتيجتها مضمونة، ولذلك نقدم فى السطور التالية نصائح لوصفات منزلية للعناية بالبشرة خالية من العيوب وبمكونات من مطبخك، نقلاً عن موقع "بولد سكاى".

 

خل التفاح

اخلطى ملعقة من خل التفاح وملعقتين صغيرتين من ماء الورد وضعي الخليط على البقع على وجهك، ويمكنك وضعه باستخدام كرة من القطن على الندوب والمناطق المصطبغة على وجهك، وتتركه ليجف لمدة 10 دقائق، ثم نشطفه باستخدام الماء، ويمكنك فعل هذا مرة واحدة كل يوم.

 

زيت جوز الهند

أولاً طهرى وجهك جيدًا ثم دلك زيت جوز الهند واتركيه طوال الليل، ويمكنك فعل هذه الخطوة يوميًا قبل الذهاب للنوم.

 

زيت اللوز

نأخذ اثنين أو  ثلاث قطرات من زيت اللوز بين أطراف الأصابع وندلك بها بشرة الوجه، ونتركه بين عشية وضحاها، ويمكنك القيام بهذه الخطوة يوميًا خلال وقت النوم.

6368581-229723527

 

ثوم

افرمى فص ثوم واحد وضعيه على الندوب على وجهك، واتركيه لمدة خمس دقائق ثم اشطفيه باستخدام الماء، وبعد أن تجف ثم قم بوضع مرطب.

 

download (21)
العسل

اصنعي معجونا سميكا باستخدام ملعقة أو ملعقتين من العسل وملعقة من مسحوق القرفة، وضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة، واغسلى وجهك بماء نظيف، وكررى ذلك مرة أو مرتين على الأقل كل أسبوع.

 

الليمون

استخدمى نصف ليمونة ضعيها على وجهك مع الضغط عند فرك الليمون على الوجه، واتركى عصير الليمون على وجهك لمدة 5 دقائق، ثم اغسليها باستخدام الماء الفاتر، ففي البداية يمكنك القيام بذلك يوميًا، وبمجرد البدء في رؤية النتائج ، يمكنك تقليلها مرتين في الأسبوع.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - لبشرة خالية من العيوب.. 6 وصفات منزلية تنور وشك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - لبشرة خالية من العيوب.. 6 وصفات منزلية تنور وشك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصيحة لكي - على الرغم من فوائده.. الإفراط في تناول الأفوكادو يعرضك لهذه المخاطر الصحية
التالى صحة اسرتي - لو عضك حيوان مسعور .. اعرف خطوات العلاج السليمة