أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

نصيحة لكي - العمل 45 ساعة أسبوعيًا يسبب هذا المرض الخطير للنساء

نصيحة لكي - العمل 45 ساعة أسبوعيًا يسبب هذا المرض الخطير للنساء
نصيحة لكي - العمل 45 ساعة أسبوعيًا يسبب هذا المرض الخطير للنساء

انت تشاهد نصيحة لكي - العمل 45 ساعة أسبوعيًا يسبب هذا المرض الخطير للنساء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 12:15 صباحاً

باريس نيوز - العمل 45 ساعة أسبوعيًا يسبب هذا المرض الخطير للنساء

01:30 ص الخميس 05 يوليه 2018

مصراوي:-

كشفت دراسة جديدة أن العمل لمدة 45 ساعة على الأقل في الأسبوع، يزيد من خطر الإصابة بالنوع الثاني من مرض السكري لدى النساء، إلا أنه يحمي الرجال من هذا المرض.

وتعتبر الدراسة الكندية التيجرت بمشاركة 7065 عاملا تتراوح أعمارهم بين 35 و74 عاما على مدى 12 عامًا، هي الأولى التي تدرس تأثير ساعات العمل على خطر الإصابة بالسكري بمشاركة أعداد كبيرة من الجنسين، حسب ما جاء فى موقع"روسيا اليوم".

ونظرت الدراسة في بيانات المشاركين مع الأخذ في الاعتبار عوامل أخرى تشمل العمر والجنس والعرق والحالة الاجتماعية وغيرها من المعلومات حول العمل وطبيعته ونمط الحياة.

وتطور السكري من النوع الثاني على مدى 12 عاما لدى 10% من المشاركين، وعلى الرغم من أن الرجال والبدناء وكبار السن كانوا من بين الفئات الأكثر تشخيصا بالسكري، إلا أن إصابة الرجال بالمرض نادرا ما كانت ترتبط بنمط حياتهم المهنية، كما أن أولئك الذين يعملون ساعات أطول قل لديهم الخطر بشكل كبير.

أما بالنسبة للنساء، فإن اللواتي عملن 45 ساعة أو أكثر في الأسبوع، كن أكثر عرضة بنسبة 63% لتطور السكري من النوع الثاني مقارنة بمن يعملن من 35 إلى 40 ساعة في الأسبوع.

وقالت الدكتورة ماهي جيلبرت-أوميت، وهي باحثة رئيسية في الدراسة، إن خطوتها القادمة ستنظر في تأثير ساعات العمل الطويلة، إلى جانب العمل المنزلي،على دفع النساء لتناول الكحول والتدخين والإفراط في تناول الطعام أكثر من الرجال.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " نصيحة لكي - العمل 45 ساعة أسبوعيًا يسبب هذا المرض الخطير للنساء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " نصيحة لكي - العمل 45 ساعة أسبوعيًا يسبب هذا المرض الخطير للنساء " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة