أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - إلهى نفسك ونام كويس.. حيل للتخلص من الشعور بالألم

صحة اسرتي - إلهى نفسك ونام كويس.. حيل للتخلص من الشعور بالألم
صحة اسرتي - إلهى نفسك ونام كويس.. حيل للتخلص من الشعور بالألم

انت تشاهد صحة اسرتي - إلهى نفسك ونام كويس.. حيل للتخلص من الشعور بالألم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:12 مساءً

باريس نبوز - بعد التعرض لإجهاد نتيجة قضاء وقت طويل فى العمل، أو فى حالة عدم أخذ القسط الكافى من النوم، أو التعرض لضغط نفسى، فيترجم الجسم هذه الأشياء بشعورك بالألم غير المرطب بأى نوع من أنواع المرض، وتجد أن ظهرك أو معدتك أو أى عضو من أعضاء الجسم فى مشكلة ما، وهذا يشعر الشخص بالتوتر وقلق.

ويقدم الدكتور محمد على أخصائى الطب النفسى، بعض النصائح للتخلص والقضاء على الألم غير المشروط بمرض، ومنها:

-هل تعلم عزيزي القارئ أن قيامك وممارستك لبعض التمارين الرياضة كالمشى أو السباحة أو الرقص يتسبب فى إرسال إشارات للمخ تتسبب فى شعورك بالراحة وتسكن الألم أو قد يختفى فى بعض الأحيان.

-الشهيق والزفير من الحيل الجيدة في التخلص من الشعور بألم الجسم غير المبرر، ولذا عليك اتباع التنفس بشكل صحيح 3 مرات في اليوم.

- جاور الأشخاص الإيجابيين لأنهم أشخاص يشعرونك بالسعادة، ويساهمون فى التخلص من التوتر والقلق الضغط النفسي وأيضًا الألم غير المبرر.

-قوم بتحديد هوايتك وقم بها، فهذا يجعلك لا تشعر بالمرض، وكيفما أشار التقرير وقدم النصيحة كالتالي "إلهي نفسك"، لا تفكر إلا في هواياتك.

-لا تهتم بالألم الذي تشعر به واذهب للسرير لأخذ القسط الكافى من النوم، ففى حالة إهمال عدد الساعات الخاصة بالنوم الذي يحتاجه الجسم يزداد شعورك بالألم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - إلهى نفسك ونام كويس.. حيل للتخلص من الشعور بالألم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - إلهى نفسك ونام كويس.. حيل للتخلص من الشعور بالألم " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - اسباب برودة الاطراف خلل فى الدورة الدموية
التالى حواء - أزياء كاجوال فلورى ومخططة اختارى اللى يناسب ذوقك وجسمك