هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

خبراء يكشفون عن فروق عدة بين الحب والشهوة

 

 

خبراء يكشفون عن فروق عدة بين الحب والشهوة
خبراء يكشفون عن فروق عدة بين الحب والشهوة

كشف عدد من الخاطبين والمرتبطين عن علامات لمعرفة ما إذا كنت في حالة حب أم شهوة، واستخدمت سامانثا جين، من مدينة سيدني، خبرتها في الحب لتحديد ما إذا كان المرء يتأوّه بكلمة "أحبك" تعبيرًا عن عاطفة عذرية بحتة، أم أنه يقصد شيئًا آخر يتعلق بتوقه إلى نيل اللذة الجسدية من محبوبه.

وقالت سامانثا، لموقع "ديلي ميل" البريطاني: "الحب علامة جيدة، إنه سهل ونقي، وهذا عكس الشهوة، حيث تشعر بالخوف من فقدان الشخص الآخر لذلك تحاول باستمرار إثارة إعجابه، ومعرفة الفرق بين الاثنين يمكن أن يكون مربكًا، لأن الأمر غالبًا ما يبدأ مع الجذب الجنسي". وأوضحت أن الحب هو شعور مكثف من الارتباط العاطفي والمودة، مبينة أنه يُشعر المرء بالأمان الدافئ والغامض، إنها علاقة موثوقة ومريحة، لذا ترغب في قضاء بعض الوقت مع حبيبك، وتريد إخراج أفضل ما لديك، وتريد أن تخطط لمستقبلكما معًا، لذا لابد من الحفاظ على الحب، فأنت تعرف ما هو مهم بالنسبة للطرف الآخر، ويمكنك التحدث عن الأشياء التي تهمك.

وفي حين تتشكل جذور الحب بارتباط عاطفي عميق، تعد الشهوة هي الرغبة الجنسية القوية القائمة على أساس الجذب البدني، وعندما تكون دقات قلبك مسرعة ومليئة بالطاقة العصبية والإثارة، فمن الطبيعي نسبيًا أن الحس السليم الخاص بك لن يمكن معرفته.

وأشار الخبراء إلى أن الحب يجعلك تشعر بأمان من خلال مشاركة مشاعرك، وترغب في قضاء الوقت مع حبيبك، كما تسعى إلى إخراج أفضل ما عندك من مشاعر، فضلاً عن ولعك بشخصية شريكك، أما الشهوة فتركز على مظهر الشخص الآخر، وتتجنب الحديث عن المشاعر والخطط طويلة الأجل، فأنت لا ترغب في قضاء وقت يتناول مشاكل الحياة، لكنك ترغب فقط في أن تمكث في المكان بعد شعورك بالحميمة حيال شريكتك.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " خبراء يكشفون عن فروق عدة بين الحب والشهوة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " خبراء يكشفون عن فروق عدة بين الحب والشهوة " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تعلمي كيف تتعاملين مع ميول طفلك للكذب بحكمة
التالى التهرب من تربية الأبناء من عيوب فارق السن الكبير بين الزوجين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا