أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - امتى يسبب "الدى جى" المشاجرات فى الأفراح.. اعرف تأثيره السلبى على نفسيتك

صحة اسرتي - امتى يسبب "الدى جى" المشاجرات فى الأفراح.. اعرف تأثيره السلبى على نفسيتك
صحة اسرتي - امتى يسبب "الدى جى" المشاجرات فى الأفراح.. اعرف تأثيره السلبى على نفسيتك

انت تشاهد صحة اسرتي - امتى يسبب "الدى جى" المشاجرات فى الأفراح.. اعرف تأثيره السلبى على نفسيتك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:59 صباحاً

باريس نبوز - تحرص الأسر عند إقامة الأفراح على الاستعانة بـ"دى جى "، لتشغيل الأغانى للاحتفال سواء فى مناسبات الخطوبة أو الزواج، الأمر الذى يسبب الضوضاء التى ينتج عنها أضرار صحية ونفسية، نتعرف عليها فى السطور القادمة..

 

قال الدكتور على القط، استشارى الصحة النفسية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن استخدام "الدي جي" في الأفراح، ينتج عنه أضرار صحية منها مشاكل في الأذن مثل  صفير أو طنين وكثير من المشاكل التي يرصدها أطباء الأذن، بالإضافة إلى الصداع،  والذي ربما يتسبب في عدم تحمل الجلوس في الأفراح لمدة طويلة .

وأضاف:" تغيرت الأفراح في شكلها ومضمونها عما تعودنا عليه نفسياً واجتماعياً في الأفراح فأغانى المهرجانات، التى تحتوى على كلمات بلا معنى،  والموسيقى الصاخبة تسبب إزعاجا للبعض، مما ينتج عنه عدم تحمل سماع الأصوات وحدوث مشاجرات ومشاحنات فى الكثير من الأفراح لأسباب تافهة، حتى أصبح الحاضرون يتمنون أن يمر الفرح دون مشاكل.

 

وليس ببعيد الأسباب الإجتماعية عن الأسباب العضوية فكثير من الهرمونات والناقلات العصبية المسئولة عن السعادة بداخلنا والهدوء والسلام الداخلي الذى ينعم به الإنسان تأتى في بعض اللحظات كالخشوع فى الصلاة وجلسات التأمل والاستماع للموسيقى الهادئة والخلوة مع الطبيعة ومجالس الأصدقاء  والمقربين ولحظات الحب التي تجمع بين المحبين.

والنفس والجسد كلاهما في حاجة إلى الفرح والمرح ولكن يجب أن يفرح كلاً بطريقته التي يجب ألا يجبر أحدا أن يشاركه بها، ويكتفي بإخباره بتجربته وإحساسه في الفرح والسعادة.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - امتى يسبب "الدى جى" المشاجرات فى الأفراح.. اعرف تأثيره السلبى على نفسيتك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - امتى يسبب "الدى جى" المشاجرات فى الأفراح.. اعرف تأثيره السلبى على نفسيتك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - حملة ضد الصادرات غير المشروعة من خيار البحر فى اليابان
التالى صحة اسرتي - فيديو معلوماتى ..أسباب النزلة المعوية للأطفال وكيفية علاجها