أحمد سليمان: لن أكمل انتخابات القلعة البيضاء -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

نصائح للتخلُّص من التوتر والحصول على الحب عبر الإنترنت

 

 

نصائح للتخلُّص من التوتر والحصول على الحب عبر الإنترنت
نصائح للتخلُّص من التوتر والحصول على الحب عبر الإنترنت

يصاب بعض الأشخاص بالتوتر عند التحدث إلى الآخرين في الشوارع والحانات والأماكن العامة بالقليل من العصبية أحيانا، لكن عالم التعارف والمواعدة بين الجنسين على الإنترنت هو الأكثر صعوبة على الإطلاق، إذ وجد الباحثون على موقع "إهرموني" للتعارف أن النساء اللواتي يبدأن بالخطوة الأولى للتعارف هن الأكثر نجاحا، ولكن يجب عليهم عدم الرد على الرسائل قبل أربعة ساعات على الأقل، ويعتقد الباحثون أن أفضل سؤال لكسر الجليد يمكن طرحه خلال الرسائل بين الجنسين هو ماذا تنوي أن تفعله الليلة؟ وأفضل سؤال لإدارة محادثة ناجحة "ما رأيك في الأدوار التقليدية للجنسين؟". وفي الآتي

 بعض النصائح والخدع لمن يكافحون من أجل الحصول على الحب والمواعدة عن طريق الإنترنت.

المزيد يعني المزيد :
بدلا من أن تكون غامضا أو مبهم قم بكتابة من 200 إلى 250 كلمة تعبر بهم عن نفسك، فهذا كفيل بأن يزيد من الرسائل الورادة لديك بغرض التعارف، على الرغم من أن نصف الرجال تقريبا وربع النساء يكتبن أقل من 25 كلمة لوصف أنفسهم.

قم بالخطوة الأولى :
كن شجاعا واتخذ الخطوة الأولى ثم انتظر أربع ساعات على الأقل قبل الرد، فالنساء اللذين يبدأن أولا يحصلون على خمسة أضعاف الاهتمام أكثر من أولئك الذين ينتظرون، فضلا عن أن إبقاء أي شخص منتظرا، يزيد أيضا فرصتك في الحصول على رسالة مرة أخرى بنسبة 17 في المائة.

ارتدي نظارة شمسية :

وترى النساء أن رسائل التعارف تزيد بنسبة 50 في المائة عند ارتداء النظارات الشمسية في الصورة الشخصية. ويختلف الأمر عند الرجال حيث تنخفض النسبة إلى 20 في المائة

اسأل عن الأدوار التقليدية للجنسين:

إذا كنت عالقا فى محادثة، فإن السؤال الذي يضمن لك أكبر عدد من الردود المختلفة والمتنافسة هو: "ما هو رأيك في الأدوار التقليدية للجنسين؟ والسؤال الثاني الأكثر شعبية هو "كيف تشعر عندما يحصل الزوج على مال أقل من زوجته؟"

وضع الصورة مثالية
يعتبر اختيار الصور الصحيحة واحدًا من أهم و أكبر الأعمال من أجل التعارف عن طريق الإنترنت. فإن صورة ملفك الشخصي، يمكنها أن تزيد الاستجابة بنسبة 8 في المائة، أما بالنسبة للرجال فتبلغ النسبة 10 في المائة. لذلك قم بإضافة الكثير من الصور كما يسمح التطبيق، ولكن الأبحاث تحذر من الصور القريبة للوجه.

لا تقم بقطع الصور ووضعها :
لا تقم بقطع أشخاص من صور ملفك الشخصي على الموقع ووضعها، فرغم أنها قد تكون صورًا عادية، إلا أنه يمكن أن يظن الآخرون أنها كانت لك ولشريكك السابق.

تجنب سؤال كيف حالك:
تذكر، هذا يمكن أن يكون زوجك في المستقبل، هل تريد حقا تبدأ معه بقول "كيف حالك"؟ فهذا النوع من الرسائل القصيرة سيعطيك انخفاضا بنسبة 35 في المائة في الردود. لذلك عليك التحقق جيدا من كلماتك.

التحقق من الأخطاء الاملائية
فيجب على الرجال الذين يبحثون عن الحب النظر في التدقيق الإملائي السريع. فالرجال الذين يرتكبون أخطاء إملائية في ملفاتهم الشخصية تقل احتمالات الرد عليهم بنسبة 15 في المائة.
 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " نصائح للتخلُّص من التوتر والحصول على الحب عبر الإنترنت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " نصائح للتخلُّص من التوتر والحصول على الحب عبر الإنترنت " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق صحة اسرتي - أسباب النزيف من مختلف مناطق الجسم
التالى ست الكل - حظك اليوم برج الثور الأربعاء 1 نوفمبر 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا