أخبار عاجلة
الأن - هذا هو انتاج الجزائر من الزيتون في 2017 -
الأن - اعتقال مغربية في بلجيكا بتهمة التجسس -
الأن - توقيف تاجري مخدرات بمعسكر وعين تموشنت -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - صورة اليوم.. إيدى على إيدك يهون الصعب

انت تشاهد حواء - صورة اليوم.. إيدى على إيدك يهون الصعب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 07:44 صباحاً

باريس نبوز - مع ارتفاع درجات حرارة فصل الصيف، وبحث كل شخص عن وسائل الراحة بطرق مختلفة، يقضى هؤلاء العمال ساعات عملهم وسط حرارة الجو وحرارة اللهب الذى يستخدمونه فى عملهم، ليحفروا أسماءهم وسط ملايين الوجوه المصرية التى تعمل وتكد فى الظروف الصعبة، من أجل اكتساب رزق حلال يعينهم على أعباء الحياة، صورة اليوم من داخل إحدى الورش لتصنيع المراكب العائمة وتصليحها، فوسط ذلك العالم الكبير وكل ينهمك فى إتمام عمله التقطت تلك الصورة لعاملين فى الورشة.



صورة اليوم

لأكثر من 20 عاما وهما يعملان سويًا حتى أصبحا أقرب من الأشقاء، تارة يمسك أحدهما باللهب، بينما يصب الثانى له المياه، وتارة يستبدلان المهام، لا ينظرا لمن يفعل تلك الأشياء، ولكن فى النهاية الأهم إنجاز العمل على أكمل وجه، ربما يكون مشهد التقط فى لحظات ولكن الكواليس خلفه تحتضن تفاصيل كثيرة للعاملين فى ذلك المجال، والذين لا يعرف الكثيرون عنهم، وعما يواجهون من صعاب كل يوم أثناء ساعات عملهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - صورة اليوم.. إيدى على إيدك يهون الصعب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - صورة اليوم.. إيدى على إيدك يهون الصعب " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - فطريهم من إيدك.. واعرفى طريقة عمل البريوش
التالى حواء - العناية بالبشرة الدهنية بزيت الليمون والنعناع لمقاومة حب الشباب