أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - ودعى الكراكيب.. 5 أفكار لعمل سرير مناسب للمساحات الصغيرة فى بيتك

حواء - ودعى الكراكيب.. 5 أفكار لعمل سرير مناسب للمساحات الصغيرة فى بيتك
حواء - ودعى الكراكيب.. 5 أفكار لعمل سرير مناسب للمساحات الصغيرة فى بيتك

انت تشاهد حواء - ودعى الكراكيب.. 5 أفكار لعمل سرير مناسب للمساحات الصغيرة فى بيتك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 04:29 صباحاً

باريس نبوز - تعطى أجواء الصيف طاقة من الحرية وكسر الروتين خاصة فى الطقوس المعتادة داخل المنزل، فكثيرًا ما تجد البعض يفضل تغيير مكان النوم فى فصل الصيف ليصبح فى مكان آخرغيرغرف النوم، من خلال تحويل غرفة صغيرة المساحة فى المنزل لغرفة نوم إضافية، أو استخدام أشكال مختلفة للسرير المعتاد.

فإذا كانت مساحة غرفة نومك صغيرة يجبرك ذلك على البحث عن بدائل لأشكال السرير المعتاد بمساحته الكبيرة، يمكنك الاستعانة بسرير صغير المساحة، أو استخدام  بعض المفروشات فى المنزل لعمل سرير إضافى يمكنك من التغلب على الروتين خلال فصل الصيف، وحل تلك المشكلة، ففى تقرير له نشر موقع"The spruce"، بدائل للسرير يمكنك الاستعانة بها.

إليكِ فى السطور التالية 5 طرق مختلفة لعمل السرير المناسب لغرفتك صغيرة المساحة
ديكورات12
ديكورات
ديكورات13
ديكورات

 باستخدام أريكة قديمة ومرتبة قطنية لم تستخدميها منذ فترة يمكنك تصميم السرير بحسب المساحة التى تريدينها فى غرفة نومك، أو فى مكان آخر فى المنزل، احرصى على أن يكون مريحًا، واستعينى بالوسادة الفايبر للتغلب على أوجاع النوم، كما يمكنك وضع تلك المرتبة على الأرض فى أحد الأركان الفارغة إذا كانت مرتفعة بنسبة مناسبة عن الأرض وكأنها "كنبة" إضافية فى الغرفة وسرير فى المساء.

ديكورات14
ديكورات
ديكورات15
ديكورات
ديكورات155
ديكورات

صممى مكانا مناسبا يمكن لأطفالك الجلوس فيه براحة للقراءة أو اللعب عن طريق الكتب القديمة المهملة فى منزلك، وضعى أعلاها بعض المفروشات والبطاطين وصممى سرير إضافى مريح فى أحد الأركان الفارغة بغرفة نومك، كما يمكنك استخدام المرتبة البلاستيكية المصممة خصيصًا لهذا الغرض لاستخدامها فى الأماكن الصغيرة، أو استخدمى المرتبة الإسفنجية كبديل للسرير بمساحته الكبيرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - ودعى الكراكيب.. 5 أفكار لعمل سرير مناسب للمساحات الصغيرة فى بيتك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - ودعى الكراكيب.. 5 أفكار لعمل سرير مناسب للمساحات الصغيرة فى بيتك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - سمار طبيعى.. 3 وصفات طبيعية لعمل التان فى البيت قبل المصيف بالسكر والجليسرين
التالى حواء - مين فيهم أحلى.. شاهد نجمات هوليوود بدون مكياج