هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

ست الكل - لو الصداع ضرب رأسك وعكر صفو يومك.. أعرف أنواعه وكيفية التخلص منه

 

 

ست الكل - لو الصداع ضرب رأسك وعكر صفو يومك.. أعرف أنواعه وكيفية التخلص منه
ست الكل - لو الصداع ضرب رأسك وعكر صفو يومك.. أعرف أنواعه وكيفية التخلص منه

انت تشاهد ست الكل - لو الصداع ضرب رأسك وعكر صفو يومك.. أعرف أنواعه وكيفية التخلص منه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 13 فبراير 2018 10:31 مساءً

باريس نيوز - منى محمود

ألم صغير في الرأس يجعلك لا تستطيع أن تباشر عملك أو تنام ، الصداع يجعلك غير قادر على فعل العديد من الأشياء، كالاجتماع مع الأصدقاء والتجمعات العائلية وغيرها من المناسبات التي يمنعك من الاستمتاع بها صداع رأسك.

نشر موقع" health" أنواع الصداع الذي قد يضرب رأسك وكيف تتخلص منه، هل انتبهت ما سبب تلك الآلام؟

1-الشائع:هو نوع أكثر شيوعا الذي عادة ما تشعر وكأنه ألم مستمرفي كلا الجانبين من الرأس أو الجزء الخلفي من الرأس والرقبة، يكون السبب أحيانا القلق والتوتر، والتي عادة تستجيب لمضادات الألم دون وصفة طبيب مثل الأسبرين.

2- صداع الأسنان: ألم الأسنان يؤدي بالضرورة لصداع مزمن وألم في الوجه، وقد يكون سبب ألم الأسنان هو الإجهاد والضغط المستمر على الأسنان، استشر طبيبك للحد من التوتر أو ألم أسنانك.

3-صداع نصفي: هو صداع شديد تسببه تغير الهرمونات والإجهاد والنوم وأنماط الطعام، ويكون عند النساء في فترة الحيض، استشر طبيبك في أنسب دواء لعلاج الصداع النصفي أو منعه.

4- الصداع في الصباح: إذا كنت تستيقظ مع ألم برأسك فهناك عدة احتمالات: صداع نصفي، أو يتناقض أو تتغير المواد الكيميائية في جسمك ، انقطاع التنفس أثناء النوم، وصداع الأسنان وقد يكون أحد أعراض الإصابة بورم في الدماغ، والحل يكمن في الاسترخاء قليلا بعد الاستيقاظ.

5- صداع الكافيين: حبك للقهوة قد يكلفك صحتك، إذا كنت معتاد على شرب كمية معينة من القهوة كل يوم ولم تشرب جزء من تلك الكمية لأي سبب ستشعر بالصداع المزمن وهو الألم الذي يصاحب انسحاب الكافيين من جسمك، والحل في شرب الكمية المعتادة يوميا وتعويض ما يحتاجه جسدك بوجبات صحية.

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " ست الكل - لو الصداع ضرب رأسك وعكر صفو يومك.. أعرف أنواعه وكيفية التخلص منه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " ست الكل - لو الصداع ضرب رأسك وعكر صفو يومك.. أعرف أنواعه وكيفية التخلص منه " تم نقلة من موقع " جريدة الامة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الامة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - حظك اليوم برج الدلو الاثنين 19 فبراير 2018
التالى ست الكل - حظك اليوم برج العذراء الأثنين 19 فبراير 2018

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا