هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

ست الكل - تجنب 5 أطعمة تتسبب في إلتهاب المفاصل .. منهم الطماطم والسكر

 

 

انت تشاهد ست الكل - تجنب 5 أطعمة تتسبب في إلتهاب المفاصل .. منهم الطماطم والسكر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 13 فبراير 2018 10:31 مساءً

باريس نيوز - كرستين سامى

في السن المتقدمة يعاني معظم الناس من التهابات المفاصل  التي تسبب الألم  خصوصا في الصباح الباكر ، مما يؤثر على سير العمل العادي للحياة ويرتبط التهاب المفاصل مع التورم والألم المستمر، وصعوبة في التنقل.

نقل عن موقع "بولد سكاى" أن علاج التهاب المفاصل يشمل الأدوية والتمارين وهناك بعض الأطعمة تزيد من هذه الالتهابات ومنها .

1_الطماطم:

الطماطم إلى حد كبير هي جزء من نظامنا الغذائي، سواء في السلطة أو المنتجات مثل الصلصات والكاتشب ، وهى عادة تكون مضادة للالتهابات، وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن بعض المركبات في الطماطم معروفة أنها السبب في زيادة إلتهاب المفاصل.

طماطم


2_السكر:

السكر من الأطعمة التي تزيد من حالة الالتهاب ، لأن المحليات الاصطناعية والسكر والحلوى ومنتجات المخابز يمكن أن تؤدي إلى السمنة، والتي تؤدي  بدورا إلي آلام الركبتين  .

سكر


3_الدقيق:

يمكن أن يكون الدقيق المكرر واحدا من الأطعمة التي قد تؤثر على المفاصل ،و ارتفاع مستويات السكر في الدم يمكن أن تؤدي إلى إنتاج المواد الكيميائية التي تسمى السيتوكينات من قبل الجسم، وهو التهابات في الطبيعة ،ولذلك، يجب تجنب الخبز الأبيض، والمعكرونة، وهذه الأطعمة المصنعة من الدقيق المكرر.

دقيق
 

4_ الأطعمة المقلية:

الأحماض الدهنية أوميغا 6 الواردة في الأطعمة المقلية هي المسؤولة عن تسبب التهاب المفاصل ،كما أن الأطعمة المقلية هي المسؤولة عن الالتهاب المزمن.

أطعمة مقلية


5_منتجات الألبان:

منتجات الألبان

يمكن للمحتوى البروتيني ومصل اللبن في منتجات الألبان أن يؤدي إلى التهاب المفاصل ، ومن المعروف أن منتجات الألبان هي العامل الأكثر مساهمة التى تسبب في الالتهاب ، فمن المستحسن أن تتخلص من منتجات الألبان من قائمة النظام الغذائي وبدلا من ذلك اختيار لاستهلاك البروتين من الأطعمة النباتية.

 

 

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " ست الكل - تجنب 5 أطعمة تتسبب في إلتهاب المفاصل .. منهم الطماطم والسكر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " ست الكل - تجنب 5 أطعمة تتسبب في إلتهاب المفاصل .. منهم الطماطم والسكر " تم نقلة من موقع " جريدة الامة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الامة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق نصيحة لكي - عقار ياباني جديد يقضي على الإنفلونزا في 24 ساعة
التالى سيدة صينية تبيّن أنّ ممارسة التمارين في الشتاء سر رشاقتها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا