هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

شقيقة ضحية إطلاق النار في لاس فيغاس تصف وقائع الجريمة

 

 

وصفت شقيقة ضحية إطلاق النار في لاس فيغاس البالغة من العمر 28 عاما لحظاتها الأخيرة حيث أكدت أنها كانت "تموت بين ذراعيها". وضمت أثينا كاستيلا شقيقتها أندريا بعد أن أصيبت برصاصة في رأسها، وحاولت يائسة العثور على الجرح حتى تتمكن من تضميد مكان تدفق الدم، ثم حملت أندريا من الحفل في لاس فيغاس على نقالة مؤقتة وهمست لها "أنت ملاكنا، وسوف تكونين على ما يرام".

لايف ستايلشقيقة ضحية إطلاق النار في لاس فيغاس تصف وقائع الجريمة

وقالت أثينا لـ"إيه بي سي": "إنها كانت تكافح من أجل التنفس، وكنا نحاول العثور على الجرح، ولم أر قط الكثير من الدم في حياتي كلها مثل هذه الدماء." ونقلت أندريا إلى المستشفى في شاحنة صغيرة ولكن كانت قد ماتت بالفعل. وقالت شقيقتها "لم نستطع التخلي عنها، فقد كانت تستحق فرصة للحصول على المساعدة؛ كانت تموت بين ذراعي". وفقا  لموقع الديلي ميل البريطاني.

لايف ستايلشقيقة ضحية إطلاق النار في لاس فيغاس تصف وقائع الجريمة

واحتفلت أندريا بعيد ميلادها الثامن والعشرين في مهرجان روت 91 هارفيست ميوزك فستيفال في لاس فيغاس، وكان صديقها ديريك ميلر يخطط للتقدم لخطبتها بعد ذلك. وقد كشف ديريك عن خططه بعد أن اكتشف أن أندريا قد توفيت، فقد قالت شقيقتها: "قال لي بعد أن توفيت أنهم كانوا يخططون للبقاء حتى يوم الخميس في غرفة الضيوف لدينا، فقد قال لي: "كنت أخطط لطلبها في نهاية هذا الأسبوع معكم يا رفاق، وقد تحدثنا عن قضاء بقية حياتنا معا". وأضاف شقيقهما آدم: "لقد أعدا الخواتم وتحدثا دائما عن ذلك، وطلب ديريك إذن والدي فقد أراد أن يقيم أسرة معها". وعملت أندريا، التي توفيت والدتها بسبب السرطان عندما كانت في سن المراهقة، في سيفورا كفنانة ماكياج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " شقيقة ضحية إطلاق النار في لاس فيغاس تصف وقائع الجريمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " شقيقة ضحية إطلاق النار في لاس فيغاس تصف وقائع الجريمة " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق انوثة حواء - دراسة أمريكية: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهر
التالى حواء - لعشاق الماركات.. أحدث كولكشن لحقائب Louis Vuitton اختارى منه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا