أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - للبنات فقط.. 3 تسريحات شعر يكرهها الرجال

انت تشاهد حواء - للبنات فقط.. 3 تسريحات شعر يكرهها الرجال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 27 يونيو 2018 08:26 مساءً

باريس نبوز - تعتقد العديد من السيدات أن هناك تسريحات شعر تجعلها أكثر جاذبية ولكن فى الحقيقة تنقلب تلك التسريحات عليهن، مما يجعل الرجال ينفرون منهن سريعًا ويقلل من جاذبيتهن بشكل كبير، ويعرض موقع" blushy bab " بعض تلك التسريحات كى تتجنبيها إذا اعتقدت أنها تجعل لك مظهر جذاب.

1.الضفائر:
الضفائر الصناعية
الضفائر الصناعية

انتشرت موضة الضفائر الصناعية للفتيات منذ فترة حيث تظن الفتاة أنها أجمل لها، ولكن فى الحقيقة ينظر إليها الرجل بأن هذا المظهر غير لائق وغير نظيفًا للفتاة، حيث إنه يتعجب كيفية غسل الشعر وتنظيفه وهو مغطى بتلك الضفائر.

2.التسريحات المعقدة:
التسريحات المعقدة
التسريحات المعقدة

تلجأ الكثير من الفتيات إلى عمل تسريحات غير مفهومة بشعرها، معتقدة بذلك إنها مختلف عن الأخريات، ولكن هذا يسبب للرجال النفور لأنها لا تستطيع عملها بإتقان فى المنزل كما تراها على الانترنت، لذلك إن أردت فعلها، عليك أن تذهبين إلى متخصص.

3.الشعر المجعد:
الشعر المجعد
الشعر المجعد

هناك مكواه شعر تساعد على تكسير الشعر بشكل مجعد، فيصبح الشعر ذو تكسيرات كثيرة ويلغى نعومته، وتعتقد الفتاه أنها مميزة فى تلك التسريحة أو هذا النوع من الشعر، ولكن هذا المظهر يزعج الرجال كثيراً.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - للبنات فقط.. 3 تسريحات شعر يكرهها الرجال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - للبنات فقط.. 3 تسريحات شعر يكرهها الرجال " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة