أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. زيت الزيتون وعصير الليمون لمرضى حصوات الكلى

صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. زيت الزيتون وعصير الليمون لمرضى حصوات الكلى
صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. زيت الزيتون وعصير الليمون لمرضى حصوات الكلى

انت تشاهد صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. زيت الزيتون وعصير الليمون لمرضى حصوات الكلى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 07:15 صباحاً

باريس نبوز - حصوات الكلى من الأمراض المنتشرة بكثرة خلال هذه الفترة نتيجة اتباع  نظام غذائى خاطئ، و التدخين وتناول الكحوليات، مع عدم شرب الماء والتي يحتاجها الجسم، وأيضا الإسراف في تناول اللحوم الحمراء.

ووفقا للتقرير الذي نشرة الموقع الطبي "prevention"، نصح بضرورة تناول  3 لتر من الماء يومياً، مع التقليل من أكل البروتينات أي اللحوم، لأنها تساهم في ترسيب الكالسيوم علي الكلي، مما يخفض من تكوين الحصوات .

كما أشار التقرير، إلي ان الإكثار من تناول الخضروات من الحيل الجيدة  للحفاظ علي صحة الكلي من الأضرار وتكوين الحصوات، ولذلك ينصح بتناول الخس والجرجير والخيار والبقدونس والشبت.

وقدم الموقع الطبي، وصفة من الطبيعة تساعد فى علاج حصوات الكلي، وهي زيت الزيتون وعصير الليمون.

طريقة إعداد وصفة، هى :

- أخذ معلقة من عصير الليمون  وأخري من زيت الزيتون، ويتم تناولهم علي الريق يوميا لمدة شهر،مما يمد الجسم بالعديد من مضادات الأكسدة التى تساعد فى حماية الكلي، وترسيب الحصوات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. زيت الزيتون وعصير الليمون لمرضى حصوات الكلى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. زيت الزيتون وعصير الليمون لمرضى حصوات الكلى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة