أخبار سعودية - ميليسي يعود ب«أحد» -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اهم نصائح للأمهات الجديدات للتعامل مع الرضيع تعرفي عليها

 

 

اهم نصائح للأمهات الجديدات للتعامل مع الرضيع تعرفي عليها
اهم نصائح للأمهات الجديدات للتعامل مع الرضيع تعرفي عليها

تتعامل الكثير من الأمهات الجدد مع الأطفال الرضع بطرق خاطئة مما يتسبب في إصابة الأطفال بالمشكلات الصحية التي تهدد سلامة الأطفال.

وتقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالنصائح التي يمكن للأمهات الجدد القيام بها للحد من التصرفات الخاطئة التي تقوم بها تجاه أطفالهن الرضّع والتي تتسبب في مضايقة الطفل وإصابة الأم بالتوتر لتتمكني من التعامل بشكل صحيح مع طفلك الرضيع.
الطعام

تظن الكثير من الأمهات الجدد أن طفلها بحاجة إلى تناول الطعام في الليل وهذا ما يتسبب في إيقاظ الأم لرضيعها في المساء لإرضاعه، هذا التصرف والاعتقاد خاطئ فلا داعي لإيقاظ الطفل لإرضاعه فقط دعيه ينام لأن الأطفال الرضع بحاجة إلى النوم بشكل أكبر حتى ينمو بشكل صحي وسليم.
اسنان الطفل

تظن الكثير من الأمهات الجدد أن اهتمام الأم بالأسنان يبدأ منذ ظهورها، لكن هذا الأمر خاطئ فالاهتمام بصحة الأسنان تبدأ من اليوم الأول من ولادة الطفل، فعليكِ أن تهتمي بمسح لثة الطفل بقطعة قطنية مبللة بعد الانتهاء من كل رضاعة للحفاظ على صحة أسنان الطفل.
الخوف

ينصح الكثير من الأطباء النفسيين بأهمية عدم القلق الشديد تجاه الأطفال الرضع وخاصة من الأمهات الجدد، فالخوف من تناول الطفل لكمية قليلة من الطعام أو النوم لوقت طويل أو قصير أمر لا داعي له لتأثيره على صحتك النفسية وسيجعلك شديدة القلق والعصبية، فقط استشيري الطبيب لتطمأني إن شعرتِ بقلق.
البكاء الشديد

عليكِ أن تعرفي أن بكاء الطفل الرضيع ما هو إلا وسيلة للتعبير عن وجوده، فقد يبكي الطفل دون أن يشعر بأي ألم أو حاجة إلى الطعام والمياه، فقط راقبي طفلك أثناء بكائه ولاحظي إن كان البكاء مصحوبًا بدرجة حرارة عالية أو حركات غريبة لتتأكدي أن سبب البكاء مرض أو وسيلة للتعبير عن وجود الطفل، كما عليكِ أن تستوعبي أن نوبات بكاء الطفل السليم لا تستمر لأكثر من ساعة فإذا زاد وقت بكاء الطفل عليكِ بالقلق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اهم نصائح للأمهات الجديدات للتعامل مع الرضيع تعرفي عليها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اهم نصائح للأمهات الجديدات للتعامل مع الرضيع تعرفي عليها " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ماكس مارا" تقدم مجموعتها المميزة بالأناقة لشتاء 2018  

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا