هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

ابنة الرئيس الأميركي تتعرض لانتقادات شديدة بسبب إعصار بورتوريكو

 

 

ظلت ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب تيفاني ترامب، بعيدة عن الظهور منذ أن استقرت في صفوف كلية الحقوق في جورجتاون في آب/ أغسطس، ولم تذكر شيئا على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تكافح الولايات والأقاليم الأميركية من أجل البقاء والتعافي من موجة الأعاصير القاتلة.

لايف ستايلابنة الرئيس الأميركي تتعرض لانتقادات شديدة بسبب إعصار بورتوريكو

ولكنّها كسرت هذا الصمت الإليكتروني ليلة السبت، مع صورة تظهر سيقانها. وقد تعرضت تيفاني، البالغة من العمر 23 عامًا لانتقاد متابعيها بسبب منشورها، ووصفه البعض بأنه "مُثير للاشمئزاز"، وقالوا لها اذهبي إلى الأماكن المنكوبة لتقديم المساعدة".

لايف ستايلابنة الرئيس الأميركي تتعرض لانتقادات شديدة بسبب إعصار بورتوريكو

وقال أحد المستخدمين: "سيكون عمل عظيم تقديم المساعدة في إعصار بورتوريكو! بدلا من ذلك المثير للاشمئزاز، وقال آخر إن هذا المنشور "غير مناسب"، مضيفًا: "لو كانت تشيلسي كلينتون لقدمت المساعدة"، وعلق ثالث: "تعيش بورتوريكو في حالة خراب، الذهاب إلى هناك وتقديم المساعدة أفضل من ذلك".

لايف ستايلابنة الرئيس الأميركي تتعرض لانتقادات شديدة بسبب إعصار بورتوريكو

وعلى عكس العديد من أشقائها غير الشقيقين وأزواج وزوجات أخوتها الذين يستخدمون حساباتهم على وسائل الأعلام الاجتماعية لنشر رسالة الرئيس ترامب وتبادل المواساة للمناطق التي تعرضت للكارثة، احتفظت تيفاني بصور قضاء العطلات.

لايف ستايلابنة الرئيس الأميركي تتعرض لانتقادات شديدة بسبب إعصار بورتوريكو

وقد لعبت دورًا أقل نشاطًا في رئاسة والدها أكثر من غيرها في الأسرة، وحضرت القليل من المناسبات الرسمية منذ تنصيبه في يناير/ كانون الثاني، ولازال الرئيس ينشر بانتظام تحديثات وتقييمات للوضع في بورتوريكو بعد إعصار ماريا.

ومن بين تغريداته حول هذا الموضوع انتقادات لرئيسة بلدية كارمن كروز التى طلبت منه علنا ​​إرسال المزيد من المساعدات خلال مؤتمر صحفي عاطفي يوم الجمعة، وقد اتهمها ترامب، الذي وعد بالقيام بكل ما يتطلبه الأمر لحماية سكان الجزيرة، بانها "قائدة سيئة"، وقال إنها تتآمر مع الديمقراطيين للظهور على التلفزيون وانتقاده.

وكان أفراد آخرون من عائلة ترامب شاركوا تمنياتهم الطيبة لسكان الجزيرة، وقد قامت إيفانكا ترامب بالتغريد حول هذا الموضوع مرات الأسبوع الماضي، وكذلك إريك ترامب ودونالد الابن، ومن المقرر أن يقوم الرئيس ترامب بزيارة بورتوريكو الأسبوع المقبل، لأول مرة منذ أن ضرب إعصار ماريا الجزيرة، وأدى الإعصار، الذي يُعتبر من الفئة 4 إلى إلحاق أضرار جسيمة في الجزيرة.
 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " ابنة الرئيس الأميركي تتعرض لانتقادات شديدة بسبب إعصار بورتوريكو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " ابنة الرئيس الأميركي تتعرض لانتقادات شديدة بسبب إعصار بورتوريكو " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست الكل - حظك اليوم برج الثور الأربعاء 1 نوفمبر 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا