أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - هرمون الميلاتونين.. يقاوم شيخوختك ويظبط مخك

انت تشاهد صحة اسرتي - هرمون الميلاتونين.. يقاوم شيخوختك ويظبط مخك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 05:48 صباحاً

باريس نبوز - هرمونات الجسم المختلفة كل له وظيفته، فهذه الهرمونات هى التى تضمن للجسم عملا سليما، وهرمون الميلاتونين هو أهم الهرمونات التى تفرز فى جسم الإنسان هو من الهرمونات الهامة جدا والتى تقوم بالعديد من الوظائف ولها الكثير من الفوائد الصحية.

الدكتور محمد المنيسى، استشارى أمراض الباطنة والجهاز الهضمى والكبد بقصر العينى، أوضح خلال حديثه عن هذا الهرمون الهام، أنه من الهرمونات الضرورية التى تنظم الكثير من وظائف الجسم وتعززه.


جسم الإنسان

وتابع استشارى الجهاز الهضمى والكبد بقصر العينى حديثه موضحا أن هرمون الميلاتونين يفرز كى يمد الجم بالكثير من الفوائد الصحية، فهو المسئول الأول عن العمل على ضبط الساعة البيولوجية للإنسان، فهو القائم على تنظيمها داخل الجسم، وكذلك يساعد هذا الهرمون أيضا على التعزيز وتحسين خلايا مخ الإنسان فيحسن من حالتها، كما وجد أن هذا الهرمون من أحد أدوات مضادات الأكسدة للجسم، لأنه يساعد على مقاومة الشيخوخة، وهنا تكمن أهميته فالجسم يحتاج باستمرار لمضادات أكسدة خاصة الطبيعية منها لمحاولة الحفاظ على الخلايا  ومقاومة التأكسد وهو ما يوفره هذا الهرمون الهام والمميز.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - هرمون الميلاتونين.. يقاوم شيخوختك ويظبط مخك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - هرمون الميلاتونين.. يقاوم شيخوختك ويظبط مخك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة