أخبار عاجلة
السعودية الان - إطلاق الرصاص على مسؤول أمريكي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - لإطلالة مشرقة.. لمسات جمالية من صنع يديك فى المنزل

انت تشاهد حواء - لإطلالة مشرقة.. لمسات جمالية من صنع يديك فى المنزل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 04:18 صباحاً

باريس نبوز - تتوجه الكثير من السيدات لإنفاق الأموال الطائلة على شراء مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر لعلاج المشاكل المتعلقة بالجلد والشعر والأسنان، وما إلى ذلك من مشاكل الجمال، وفى السطور التالية نوضح علاج مشاكل الجمال من خلال وصفات منزلية دون الحاجة إلى شراء مستحضرات التجميل المليئة بالمواد الكيميائية والتى من الممكن أن يكون لها آثار جانبية.

الشفايف

يمكنك استخدام السكر لفرك الشفايف حيث إن الشقوق والجفاف الذى يصيب الشفاه يؤثر بشكل سلبى على الجمال وللحصول على شفاه أكثر نعومة فكل ما تحتاجينه هو 2 ملعقة من السكر وملعقة صغيرة من العسل، واخلطى المكونات جيدا وافركيها بلطف على شفتيك لبضع دقائق فهذا سيساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة بفعالية.

5018301-271642795
حب الشباب

يظهر حب الشباب بسبب الإفراط فى إنتاج الزيت ويمكن علاج هذا بسهولة بين عشية وضحاها باستخدام معجون الأسنان، حيث يمكنك وضع كمية صغيرة من معجون الأسنان الأبيض على الحبوب قبل الذهاب إلى النوم واتركها طوال الليل وفى صباح اليوم التالى يتم شطفه باستخدام الماء الفاتر.

get-rid-of-pimples-and-acne-1
الأسنان

يمكن استخدام قشر الموز لعلاج الأسنان الصفراء حيث تساعد المعادن على تألق الأسنان وإشراقها فكل ما عليك فعله فرك قشة الموز فى الجزء العلوى والسفلى من الأسنان حتى تطلى أسنانك بطبقة متساوية من عجينة الموز واتركها لمدة 10 دقائق وبعدها نظف أسنانك بالمعجون ويمكن أن يظهر الفرق فى اللون فورا.

وصفات_منزلية_لتطويل_الشعر
الشعر

هناك أيام يظهر فيها الشعر بشكل سئ نتيجة افراز الزيوت التى تجعل الشعر لزجا مما يضر بالمظهر العام، فيمكنك استخدام بودرة التلك الخاصة بالأطفال بوضعها على الشعر بلطف لتستبعد الزيوت من شعرك.

الهالات السوداء

يمكن أن تلاحظ بعض الأوقات عيون منتفخة أو وجود هالات سوداء وذلك لأسباب مختلفة وكل ما عليك فعله هو وضع ملعقة باردة على العين لتكون العلاج الأفضل للهالات السوداء والعين المنتفخة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - لإطلالة مشرقة.. لمسات جمالية من صنع يديك فى المنزل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - لإطلالة مشرقة.. لمسات جمالية من صنع يديك فى المنزل " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة