أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - انسى الشعر المجعد.. 5 نصائح للعناية بجمالك فى الرطوبة

حواء - انسى الشعر المجعد.. 5 نصائح للعناية بجمالك فى الرطوبة
حواء - انسى الشعر المجعد.. 5 نصائح للعناية بجمالك فى الرطوبة

انت تشاهد حواء - انسى الشعر المجعد.. 5 نصائح للعناية بجمالك فى الرطوبة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 11:19 صباحاً

باريس نبوز - تؤثر الرطوبة بدرجة كبيرة على صحة الشعر ومظهره الخارجى، فهى تتسبب فى إصابته بالتقصف والجفاف، للدرجة التى تجعله "هايش" ومجعد طوال الوقت، وبالتالى تشعر الفتيات بالضيق من هذا المظهر غير المنظم، ورغم صعوبة الأمر إلا أن هناك بعض الطرق التى يمكنك من خلالها التعامل مع شعرك فى الرطوبة، تلك التى نقدمها لك نقلًا عن موقع "boldsky" الهندى.

الترطيب الجيد
الشعر المجعد
الشعر المجعد

يعتقد البعض أن الرطوبة تؤثر إيجابيًا على صحة الشعر وتجعل منه رطب بطبيعة الحال، إلا أن الحقيقة ليست كذلك، فالشعر وقتها يتعرض للرطوبة الظاهرية، فى حين أنه بحاجة إلى ترطيب من الداخل، لذا يجب أن تحرص الفتيات على معالجته باستخدام زيت جوز الهند قبل ساعة من استخدام الشامبو على الأقل.

اختيار الشامبو المناسب

فى هذه الحالة سيكون من الأفضل استخدام شامبو مخصص لـ "تنعيم" الشعر، فهو يساعد على التخلص من الشعر المجعد والحفاظ على شكله ناعم وغير مقصف.

عدم المبالغة فى غسله

غالبًا ما تكون تجاعيد الشعر دليل على جفافه، لذا فإن غسله أكثر من اللازم لا يؤدى سوى إلى مزيد من الجفاف، ومن الأفضل غسله مرتين أو ثلاث على الأكثر خلال الأسبوع.

الشعر المجعد1
الشعر المجعد
ماسك الشعر

قد يكون هذا هو الوقت المناسب لاستخدام ماسك الشعر، لأن البشرة الجافة هى واحدة من الأسباب الرئيسية التى تؤدى لتجعده، فإن الفكرة هى ترطيب شعرك، وهذا ما سيوفره لك الماسك، وقومى بذلك مرة واحدة فى الأسبوع.

تجفيف شعرك جيدًا

واحدة من أكبر الأخطاء التى يجب تجنبها فى الرطوبة هى ترك الشعر رطب دون تجفيف، لذا تأكد من تجفيف كل جزء من الشعر عند تجفيفه، وإلا سوف يجذب الرطوبة من الهواء، ويجعل شعرك يتحول إلى مجعد.

الشعر المجعد2
الشعر المجعد

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - انسى الشعر المجعد.. 5 نصائح للعناية بجمالك فى الرطوبة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - انسى الشعر المجعد.. 5 نصائح للعناية بجمالك فى الرطوبة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - ألعاب الموبايل تؤثر على دماغ الطفل بنفس طريقة إدمان المخدرات.. اعرفى إزاى
التالى حواء - مصممة الأزياء مكارتنى: أردت إظهار الجانب الإنسانى فى "ميجان ماركل"