اخبار المغرب - مشاهد من وادي اللبن -
اخبار البحرين - قالوا! -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سعودية - فيصل بن بندر يرعى جائزة الفالح للتفوق العلمي.. بالزلفي

 

 

اخبار سعودية - فيصل بن بندر يرعى جائزة الفالح للتفوق العلمي.. بالزلفي
اخبار سعودية - فيصل بن بندر يرعى جائزة الفالح للتفوق العلمي.. بالزلفي

انت تشاهد اخبار سعودية - فيصل بن بندر يرعى جائزة الفالح للتفوق العلمي.. بالزلفي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 28 يناير 2017 11:59 مساءً

باريس نبوز - رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حفل جائزة الفالح للتفوق العلمي بمدينة الزلفي في عامها الـ16، وذلك خلال احتفال أهالي المحافظة بزيارة سموه أمس الأول الخميس.

وسلم سموه الجوائز للفائزين وأولياء أمور الفائزات، والذين بلغ عددهم 35 طالباً وطالبة في مختلف المراحل التعليمية، إضافة إلى معلم ومعلمة، ثم التقطت صورة تذكارية للفائزين وأعضاء الجائزة مع سموه، الذي أثنى على الجائزة، مشيداً ببادرة أصحابها، وتمنى للقائمين عليها كل التوفيق والسداد، وقد حظر حفل توزيع الجوائز محافظ الزلفي المكلف محمد بن ناصر الجرباء.

وقد عبر رئيس لجنة الجائزة الشيخ محمد بن ناصر الفالح لـ"الرياض"، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، على زيارته لمدينة الزلفي، وعلى تشريفه لحفل الجائزة لهذا العام، وقال: إننا في لجنة الجائزة ممتنون لسموه الكريم على هذه الرعاية التي تعد وساماً نحظى به، وليس هذا بالجديد عليه.

كما قال نائب رئيس لجنة الجائزة الشيخ عبدالله بن ناصر الفالح: إن المناسبة الأكبر في احتفال هذا العام هو رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر لها وتفضله بتسليم جوائزها وهذا الشيء تاج يزين هامة الجائزة وحدث تاريخي في مسيرتها المكللة بالنجاح بإذن الله تعالى.

من جانبه قدم نائب رئيس الجائزة عبدالرحمن بن ناصر الفالح، جزيل شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض على الرعاية الكريمة التي تفضل بها سموه لحفل الجائزة هذا العام، وقال: إن هذا الشيء مصدر فخر واعتزاز وشرفنا به سموه.

وباسم منسوبي التعليم، قدم مدير التعليم أمين عام الجائزة محمد بن عبدالله الطريقي، آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، لرعايته حفل الجائزة لهذا العام، وقال: لقد فرحنا كثيراً بالزيارة الميمونة لسموه الكريم لمدينة الزلفي، وازدادت الفرحة وبلغت أوجها، وفي لفتة كريمة من سموه، برعاية حفل الجائزة، وتسلم الفائزين بها الجوائز، فلسموه الكريم كل شكر وتقدير على ذلك باسمي شخصياً وباسم لجنة الجائزة ومنسوبي التعليم بالمحافظة.

من جانب آخر، أعرب الفائزون وأولياء أمور الطالبات الفائزات بالجائزة عن سعادتهم وسرورهم وغبطتهم لتشريف سموه الحفل واستلامهم جوائزهم من يدي سموه الكريم، معتبرين حضوره جائزة كبرى ومقدمين شكرهم وتقديرهم لأصحاب الجائزة والقائمين عليها.

image 0

سموه يسلم أحد الفائزين الجائزة (عدسة/ عبدالعزيز العمار)

image 0

أمير الرياض يكرم أحد الفائزين بالجائزة

image 0

سموه لدى وصوله مقر الحفل

image 0

خلف الخلف وإبراهيم الأومير وعبدالله وعبدالرحمن الفالح

image 0

د. عبدالرحمن العبدالقادر والزميل حمود الرميح واللواء سليمان الغزي خلال الحفل

image 0

سليمان القناص و د. عبدالله المانع

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سعودية - فيصل بن بندر يرعى جائزة الفالح للتفوق العلمي.. بالزلفي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سعودية - فيصل بن بندر يرعى جائزة الفالح للتفوق العلمي.. بالزلفي " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - «الأرصاد» تحذر من الغبار
التالى اخبار قطر - وزير الخارجية: قطر تسعى لدعم جيل يواجه الإرهاب بـ «القلم»

معلومات الكاتب