اخبار تونسية - المهدية : إيقاف 3 أشخاص مفتش عنهم -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الشرقية - «مطوفي الدول العربية» تبحث توظيف أبناء وأزواج المطوفات

 

 

أخبار الشرقية - «مطوفي الدول العربية» تبحث توظيف أبناء وأزواج المطوفات
أخبار الشرقية - «مطوفي الدول العربية» تبحث توظيف أبناء وأزواج المطوفات

انت تشاهد أخبار الشرقية - «مطوفي الدول العربية» تبحث توظيف أبناء وأزواج المطوفات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:25 مساءً

باريس نيوز - وأشارت المؤسسة إلى الاستمرار في إتاحة الفرصة لأبناء المطوفات وأزواجهن للعمل في موسم الحج موظفين، وتقديم طلباتهم آلياً والاستمرار في تطوير آلية تشكيل مجموعات الخدمة الميدانية من طريق التواصل الإلكتروني من بعد.

وأوضحت أنها تعمل على مواكبة الأداء العالمي للجودة والحرص على كسب الوفود والدول التي تخدمها من خلال الارتقاء في مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بتعزيز الإيجابيات المتحققة وتلافي الملاحظات بتطوير الأداء، وتقديم الخدمات الإضافية المقدمة والاستمرار نحو التوسع في مجالات الاستثمار المختلفة، والاسترشاد بكل مقترح بناء وهادف يخدم الحاج الكريم.

وتسعى المؤسسة حالياً إلى تضمين الخطة برامج عمل تتفق مع أهداف ومهمات المؤسسة، عبر تجنيد كل الطاقات والإمكانات لإنجاح أعمال الخطة وتعزيز العلاقات القائمة مع الجهات التي ترتبط أعمال المؤسسة بها، إضافة إلى تشجيع الأداء الجماعي وتوحيد الجهود والطاقات، ليكون العمل بروح الفريق الواحد ما يؤدي إلى تحقيق الجودة والإتقان في العمل وإتاحة فرص العمل للشباب السعودي المؤهل ممن لهم خبرات سابقة في خدمة الحجاج. فيما تستعد المؤسسة إلى مواجهة الاحتمالات كافة ووضع البدائل المناسبة.

وشددت مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية خلال اجتماع عقدته أخيراً، على ضرورة «تحقيق العدالة بين المطوفات بصرف مكافأة مقطوعة لهن بدلاً عن عملهن، وإتاحة الفرصة لأبنائهن أو أزواجهن للعمل في مجموعات الخدمة، إضافة إلى دعم أبناء الطائفة وذريتهم من ذوي الاحتياجات الخاصة وتطوير آلية التدريب والتأهيل في مختلف القطاعات لرفع مستوى الأداء في المؤسسة».

وأشار إلى أهم المستجدات من خلال عمل برنامج جديد لتشكيل مجموعات الخدمة الميدانية والترشيح للعمل الموسمي، والاستمرار في تطوير آلية تشكيل مجموعات الخدمة الميدانية من طريق التواصل الإلكتروني عن بعد، إضافة إلى إشراك المطوفين والمطوفات في رسم الخطط المستقبلية التطويرية من خلال فرق عمل متخصصة في مجالات مختلفة.

وكانت المؤسسة انتهت من مشروع المؤسسة الإداري والاستثماري «برج العرب 1»، وتطوير عمل إدارة إسكان مكة المكرمة بالعقد الإلكتروني، وتعمل حالياً على برنامج متابعة مساكن الحجاج قبل وصولهم وتطوير مقار مجموعات الخدمة الميدانية بما يعكس الوجه المشرف لخدمة الحاج والاستمرار في عملية تطوير برامج الحاسب الآلي والربط مع الجهات المعنية وتبادل المعلومات بما يتناسب مع المسار الإلكتروني، إضافة إلى تطوير برامج الخدمات الإضافية والتوسع في حث مكاتب شؤون الحج للدخول في هذا المجال والانتهاء من درس قياس رضا العملاء والجودة في العمل للمنافسة ويجري تنفيذها.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الشرقية - «مطوفي الدول العربية» تبحث توظيف أبناء وأزواج المطوفات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الشرقية - «مطوفي الدول العربية» تبحث توظيف أبناء وأزواج المطوفات " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار خليجية - "تنظيم الحمدين" يعلن الحرب بدعمه "الحوثيين" في اليمن
التالى اخبار خليجية - القحطاني: رفع الحجب عن مواقع السلطة القطرية كان بسبب خطا فني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا