برشلونة يصطدم بأتلتيكو في قمة إسبانيا -
الاتفاق والفتح وجه لوجه في كأس الملك -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سعودية - ستة آلاف زائر لمهرجان التمور في يومه الأول.. برعاية «الرياض» إعلامياً

 

 

اخبار سعودية - ستة آلاف زائر لمهرجان التمور في يومه الأول.. برعاية «الرياض» إعلامياً
اخبار سعودية - ستة آلاف زائر لمهرجان التمور في يومه الأول.. برعاية «الرياض» إعلامياً

انت تشاهد اخبار سعودية - ستة آلاف زائر لمهرجان التمور في يومه الأول.. برعاية «الرياض» إعلامياً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 28 يناير 2017 11:59 مساءً

باريس نبوز - افتتحت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود حرم سمو أمير المنطقة الشرقية رئيسة مجلس المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأربعاء معرض "عبير الأحساء للفنون التشكيلية" والذي يُقام ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان تسويق تمور الأحساء (ويا التمر أحلى 2017)، الذي تنظمه أمانة الأحساء في مركز المعارض برعاية (الرياض) .

واطلعت سمو الأميرة عبير على أركان المعرض واطلعت على لوحاته ورسومات الفنانين المتواجدين، مثنية على ماشاهدته من أعمال فنية متنوعة لنخبة من الفنانين والفنانات التشكيليين من المنطقة وخارجها ودول الخليج. كما تجولت سموها في أركان المصانع المشاركة في التمور وما يضمه من أصناف عدة للتمور وأساليب عرض متجددة، كما زارت ركن سوق القيصرية الذي يحوي 35 حرفة يدوية، وشاهدت عرضاً لأوبريت الأحساء على مسرح المهرجان، وعرض آخر لفن البانتومايم. قامت بعدها الأميرة عبير بإطلاق برنامج "طاسه وقرطاسه" وهي عبارة عن مسابقة إلكترونية ثقافية توعوية.

من ناحيتها أوضحت مشرفة معرض عبير الأحساء كريمة المسيري أن المعرض يحظى برعاية واهتمام من الأميرة عبير وهو يضم 111 لوحة تشكيلية تم اختيارها بعناية، مبينةً أنه سيتم خلال المهرجان إقامة ورش ومحاضرات تختص بالفن التشكيلي ستقدم للزوار من الكبار والصغار وكذلك استهداف طلبة المدارس، معربة عن أملها بأن يكون ملتقى عالميا في المستقبل.

وشهد هذه الساعة الأول من افتتاح المهرجان إقبالاً لافتاً من زائريه تجاوز عددهم الـ6 آلاف زائر وسط جهود كبيرة في عملية التنظيم من قبل اللجان العاملة، مسجلا مبيعات مرتفعة للتمور والتي شهدت هذا العام تنافسا كبيرا بين تجار التمور لتقديم ماهو أفضل من منتجات التمور المصنعة وتسويقها، كما وشهد يوم الافتتاح تواجد العديد من الزائرين من دول الخليج العربي الشقيقة بالإضافة إلى تواجد وفود من آسيا وأميركا مسجلين إعجابهم بما شاهدوه وما تتميز به الأحساء من إمكانيات في إنتاج وتصنيع التمور.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سعودية - ستة آلاف زائر لمهرجان التمور في يومه الأول.. برعاية «الرياض» إعلامياً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سعودية - ستة آلاف زائر لمهرجان التمور في يومه الأول.. برعاية «الرياض» إعلامياً " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الامارات - تنظيف شوارع دبي 4 ساعات يومياً عقوبة المتورطين بواقعة "سيتي ووك"
التالى اخبار الكويت - لجنة لمتابعة عيوب البيوت الحكومية

معلومات الكاتب