هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - نائب أمير عسير يدعو الإعلاميين إلى النقد الموضوعي

 

 

أخبار السعودية - نائب أمير عسير يدعو الإعلاميين إلى النقد الموضوعي
أخبار السعودية - نائب أمير عسير يدعو الإعلاميين إلى النقد الموضوعي

انت تشاهد أخبار السعودية - نائب أمير عسير يدعو الإعلاميين إلى النقد الموضوعي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:24 مساءً

باريس نيوز - وأكد أهمية وسائل الإعلام ودورها الذي في نقل المعلومة وأن تكون أداة فاعلة لمصلحة بلدانها والدفاع عنها ونقل الصورة الحقيقية عنها ومجابهة أي حملات مغرضة، مشيداً بوسائل الإعلام الداخلية والمرحلة التي وصلت إليها من التطور والرقي عموماً، دورها في منطقة عسير خصوصاً، ومنها مناسبة أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧، مشيراً إلى نجاح وسائل الإعلام في إبراز هذا الحدث، ما جعل المناسبة تظهر بالشكل اللائق.

ودعا نائب أمير المنطقة في كلمته خلال اللقاء رجال الصحافة والإعلام إلى إبراز الجهود الإيجابية، ونقد ما يستحق بشكل بناء وموضوعي، واعداً بالعديد من الإصلاحات في ملف الاستثمار في المنطقة، والعمل بشكل فاعل. وطالب عدد من الإعلاميين بإعادة أبها إلى الواجهة السياحية بشكل يعيد لها نضارتها ومجدها في القطاع السياحي، مشددين على أهمية تطوير العمل الإعلامي السياحي.

وانتقد الكاتب علي الموسى الدور الذي تقوم به أمانة عسير في شأن الاستثمار وتطوير القطاع الاستثماري بما يتوافق مع الرؤية السياحية لإمارة المنطقة، وأكد أن منطقة عسير وخصوصاً أبها تعاني من ضعف تطوير القطاع الاستثماري في ظل تهاتف المستثمرين على بعض المدن الأخرى، مشيراً إلى ضعف دور أمانة المنطقة في هذا الجانب.

وشدد الموسى على أهمية أن تكون أبها قادرة على تحقيق كل متطلبات السائح السعودي والعربي والأجنبي واستغلال المعطيات في إعادة أبها إلى الواجهة السياحية بالشكل الذي عهدناه.

وتطرق الناشط الاجتماعي حسن بن مخافة إلى الدور السلبي لأمانة منطقة عسير في تطوير البنية التحتية والرفع من مستوى أبها التنموي وضعف بلديات المنطقة أمام النقد الذي تمارسه وسائل الإعلام من أجل تطوير منظومة العمل التنموي، مشيراً إلى أن أمانة منطقة عسير وبلدياتها تحاول لي ذراع الإعلاميين من خلال الشكاوى الكيدية، وقال: «الأمانة والبلديات تطالب الإعلاميين بالمدح لجهودهم أو تحمل مشاق الشكاوى الكيدية ضدهم مستخدمين السلطة كوسيلة إلى الإضرار بالعمل الإعلامي في المنطقة وعدم التوافق مع رؤية وتوجيهات ولاة الأمر والمقام السامي».

من جهة أخرى، أشاد الإعلامي محمد الشهري بدور إمارة منطقة عسير في التسويق لأبها عاصمة السياحة العربية، مطالباً بأهمية إقامة ورش عمل في الجانب الإعلامي للمنطقة وتسويقها بشكل أكبر على المستوى المحلي، مشيداً بما قدمته الإمارة للإعلاميين خلال الفترة الماضية.

وعلق الإعلامي سياف الشهراني على اللقاء بتأكيد أن الشفافية مطلوبة من منظمي اللقاء وانتقد حصر الحوار والمداخلات في أربعة أشخاص، مطالباً إمارة المنطقة بالاستماع لكل الإعلاميين وآرائهم واطروحاتهم وهو حق مكفول منهم، مطالباً بعدم تكميم الأفواه وفتح المجال للطرح الإعلامي الحيادي الذي يعزز الجانب التنموي في المنطقة ويسهم في التعزيز والتطوير.

وقال الشهراني إن الإعلام وسيلة مهمة لكشف النقص وتعزيز الإبداع وتطوير الخطط والبرامج والمبادرات، مضيفاً: «نأمل ألا يكون هدف اللقاء هو الإملاء على الزملاء الإعلاميين في المنطقة وإنما من المفترض أن تكون مثل هذه اللقاءات مساهمة في إيصال المعلومة الصحيحة للمسؤول وتطوير القطاع الإعلامي في المنطقة مهنياً وليس من خلال عقد اللقاءات والظهور عبر الصفحات بحجة التنظيم فقط». وتعد منطقة عسير من أهم المناطق السياحية في المملكة العربية السعودية، التي تشهد حراكاً ثقافياً سياحياً.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - نائب أمير عسير يدعو الإعلاميين إلى النقد الموضوعي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - نائب أمير عسير يدعو الإعلاميين إلى النقد الموضوعي " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار كويتية - الفضل: كم عدد المعلمين الكويتيين والوافدين في كل مرحلة دراسية؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا