أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - غدا.. انطلاق بطولة كأس المنتخبات القطرية للرماية

اخبار قطر - غدا.. انطلاق بطولة كأس المنتخبات القطرية للرماية
اخبار قطر - غدا.. انطلاق بطولة كأس المنتخبات القطرية للرماية

انت تشاهد اخبار قطر - غدا.. انطلاق بطولة كأس المنتخبات القطرية للرماية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 04:10 مساءً

باريس نيوز - . - البطولة العربية لرماية الشوزن في المغرب

تنطلق غدا بمجمع ميادين لوسيل منافسات بطولة كأس المنتخبات القطرية للرماية والقوس والسهم وتستمر حتى 12 مايو الجاري، وذلك في مسابقات الإسكيت والتراب والدبل تراب والبندقية والمسدس والقوس والسهم.

وتأتي هذه البطولة ضمن برنامج الاتحاد القطري للرماية الخاص بإعداد وتجهيز عناصر المنتخبات القطرية المختلفة للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وفي تصريح له أكد السيد جابر الهاجري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن الاتحاد استحدث هذه البطولة من أجل إتاحة الفرصة للرماة والراميات المنضمين حديثا إلى صفوف المنتخبات القطرية لاكتساب مزيد من الخبرات قبل المشاركات الدولية المقبلة، مضيفا أن الإقبال على المشاركة في هذه البطولة كان كبيرا من قبل الرماة خاصة بعد عودتهم من المشاركة الأخيرة في بطولة كأس العالم في كوريا. 

وأشار إلى أن الميادين الخاصة بجميع المسابقات في هذه البطولة تم تجهيزها من قبل اللجنة الفنية التابعة للاتحاد بذات المواصفات التي تقام عليها البطولات الدولية.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - غدا.. انطلاق بطولة كأس المنتخبات القطرية للرماية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - غدا.. انطلاق بطولة كأس المنتخبات القطرية للرماية " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - جديدة عرعر.. إنقاذ حياة طفلة تعاني من صعوبة في التنفس
التالى اخبار خليجية - "التعليم" توقع اتفاقية مبادرة "ماهر" لتوفير ورش فنية بالمدارس الثانوية