أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - مؤسسة أسباير زون تعلن عن فعالياتها لشهر رمضان المبارك

اخبار قطر - مؤسسة أسباير زون تعلن عن فعالياتها لشهر رمضان المبارك
اخبار قطر - مؤسسة أسباير زون تعلن عن فعالياتها لشهر رمضان المبارك

انت تشاهد اخبار قطر - مؤسسة أسباير زون تعلن عن فعالياتها لشهر رمضان المبارك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 04:10 مساءً

باريس نيوز - . - مهرجان أسباير الرمضاني

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن اكتمال عقد الفرق المشاركة في بطولتي كرة القدم والكريكيت للرجال ضمن فعاليات النسخة السابعة لمهرجان أسباير الرياضي والمقرر انطلاقه في السادس من شهر رمضان المقبل بشراكة مع (أوريدو قطر).

وذكرت المؤسسة في بيان صحفي أن منافسات كرة السلة للرجال ستشهد مشاركة (12) فريقا، وكرة القدم (14) فريقا، والكرة الطائرة رجال وسيدات (12) فريقا،والهوكي والكريكيت وكرة الصالات لموظفي أسباير (12) فريقا.

ومن المنتظر أن تشهد الفعاليات الفردية مثل: تحدي اللياقة للناشئين وحصص اللياقة للسيدات وفعاليات نشاط ومرح للفتيات مشاركة ما يزيد عن 50 فردا في كل جلسة، علاوة على فعالية تنس الطاولة لمتحدي الإعاقة في فئاتها المختلفة والتي تشهد حضورا مميزا في كل عام.

ويشهد مهرجان أسباير الرمضاني تنوعا كبيرا في فعالياته نظرا لما تؤمن به المؤسسة من وجوب تهيئة المجال لمزيد من الرياضات والأنشطة البدنية التي تلقى قبولا واسعا لدى الجماهير من الأفراد والعائلات، ويشكل نجاح المؤسسة الكبير في الأعوام الماضية دافعا لها لزيادة النشاطات الرياضية وتنويعها لتستوعب شرائح أوسع من المجتمع في قطر، ليس في شهر رمضان فحسب، ولكن طوال العام.

وعلى صعيد متصل، سيقوم مستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي، عضو مؤسسة أسباير زون، بتنظيم فعالية خاصة ضمن برنامج "صحتك في خطوتك" لموظفي المؤسسة يتنافس فيها المشاركون على تحقيق أعلى معدل للمشي ويتم رصدها من خلال تطبيق على الهواتف الذكية، ويعلن عن الفائزين في كل أسبوع.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - مؤسسة أسباير زون تعلن عن فعالياتها لشهر رمضان المبارك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - مؤسسة أسباير زون تعلن عن فعالياتها لشهر رمضان المبارك " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "هيئة الثقافة" توقع مذكرة تفاهم مع "آيماكس" لدعم إنتاج الأفلام
التالى السعودية الان - مقتل عشرات الحوثيين وتحرير الوازعية في تعز بالكامل