أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - "ملاحة" تطلق خدمة نقل مباشر بين قطر والعراق

اخبار قطر - "ملاحة" تطلق خدمة نقل مباشر بين قطر والعراق
اخبار قطر - "ملاحة" تطلق خدمة نقل مباشر بين قطر والعراق

انت تشاهد اخبار قطر - "ملاحة" تطلق خدمة نقل مباشر بين قطر والعراق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 04:10 مساءً

باريس نيوز - أعلنت "ملاحة"، عن إطلاق خدمة نقل مباشر بين دولة قطر وجمهورية العراق، حيث إنه من المقرر أن تغادر السفينة الأولى العاملة على هذا الخط ميناء حمد يوم الاثنين المقبل الموافق 7 مايو الجاري على أن تصل ميناء أم قصر العراقي يوم الأربعاء الموافق 9 مايو الجاري.

وستعمل سفينة واحدة على هذه الخدمة في المرحلة الأولى بسعة 1,015حاوية و110 حاويات مبردة، وستكون مدة الإبحار يومين فقط مما يجعلها مناسبة خصيصا للمواد الغذائية الجافة والمبردة والإلكترونيات ومواد البناء وغيرها من البضائع.

ومن المقرر أن تكون هذه الخدمة الجديدة توسعة لخط قطر-الكويت الذي أطلقته الشركة العام الماضي، وسيكون مسارها من ميناء حمد، وصولا إلى ميناء أم قصر بالعراق، وميناء الشويخ بالكويت، ثم ميناء حمد مرة أخرى.

وتعليقا على إطلاق الخدمة الجديدة، أوضح السيد عبدالرحمن عيسى المناعي الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة "ملاحة" أنه كان هناك طلب ممتاز على خدمة قطر-الكويت منذ أن أطلقتها الشركة العام الماضي مما شجع على البحث عن طرق لتوسيع هذه الخدمة لإعطاء العملاء والشركاء العراقيين المزيد من المرونة من خلال تقديم تغطية أكبر للموانئ وتخفيض أوقات الإبحار.

ولفت إلى أن هذه الخدمة الجديدة ستساهم في جهود إعادة الإعمار بالعراق وستساعد أيضا في تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية المتنامية بين قطر والعراق.

وتستمر مجموعة "ملاحة" بتعزيز تواجدها الدولي ومحفظتها المتنوعة من الخدمات البحرية واللوجستية عبر إطلاق خطوط نقل بحري جديدة وتطبيق حلول لسلاسل التوريد في عدد من البلدان، وتقدم المجموعة خدمة النقل البحري حاليا من وإلى ميناءين في سلطنة عمان (صحار، وصلالة) و3 موانئ في الهند (نافا شيفا، وموندرا، وكندلا) وميناء في الكويت (الشويخ) وميناء في باكستان (كراتشي) وميناء في سريلانكا (كولومبو) وميناء في بنغلادش (شيتاجونغ) بمدد إبحار تنافسية بين قطر والمنطقة.

وتأسست ملاحة في يوليو 1957 كأول شركة مساهمة عامة مسجلة في قطر وتحمل السجل التجاري رقم (1)، وعمدت الشركة المدرجة في بورصة قطر، إلى توسيع قاعدة أعمالها لتشمل عمليات النقل البحري للغاز والمشتقات النفطية والحاويات والمواد الصلبة والعمليات البحرية وإدارة الموانئ والخدمات اللوجستية وإصلاح السفن والوكالات التجارية والاستثمارات والعقارية، بالإضافة إلى إدارة الأصول.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - "ملاحة" تطلق خدمة نقل مباشر بين قطر والعراق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - "ملاحة" تطلق خدمة نقل مباشر بين قطر والعراق " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات