اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - السجن للممثل الأمريكي الشهير بيل كوسبي

انت تشاهد السعودية الان - السجن للممثل الأمريكي الشهير بيل كوسبي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 04:43 صباحاً

باريس نيوز - واشنطن- الوئام:

قضت محكمة في ولاية بنسلفانيا بسجن الممثل الكوميدي الأمريكي (81 عاما) لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى عشر سنوات بعد إدانته بتهمة الاعتداء الجنسي.

وصنفت المحكمة كوسبي بأنه مفترس جنسي عنيف، وهو ما يلزمه بالخضوع لعلاج نفسي مدى الحياة كما أدرجته على لائحة المعتدين الجنسيين.

وامتنع كوسبي عن التعليق عن الحكم عند إتاحة الفرصة له، كما رُفض طلب اطلاق سراحه بكفالة بانتظار الاستئناف.

وفي شهر أبريل الماضي، أدانت محكمة كوسبي بتخدير أندريا كونستاند، لاعبة كرة سلة سابقة، والاعتداء الجنسي عليها في منزله عام 2004.

ولمع اسم كوسبي في ثمانينيات القرن الماضي بدوره في مسلسل “ذي كوسبي شو”، عندما لعب دور الأب في أسرة أمريكية – افريقية تعيش في بروكلين في نيويورك. ولقب بعدها بأنه “الأب الأمريكي”.

وقال القاضي ستفين أونيل بعد إصداره الحكم هذه جريمة خطيرة، وفقا لما نقلته شبكة “سي أن أن”.وأضاف “سيد كوسبي، ما فعلته تدفع ثمنه اليوم، لقد حان الوقت، الوقت قد حان”.

وأردف أنه استمع لشهادة كونستاند وأيقن التأثير الواضح للاعتداء الجنسي على حياتها.

في يونيو 2017، وصفت كونستاند، مدربة كرة السلة السابقة، في جامعة تيمبل بفيلاديفيا، كيف كان كوسبي يعتدي جنسيا عليها بعد إعطائها حبوباً مخدرة عندما كانت في الثلاثين من عمرها.

ووصفت كونستاند في بيان لها مدى تأثير الاعتداء الجنسي عليها وعلى حياتها، وقالت عليكم أن تعرفوا كيف كانت حياتي قبل التعرض لهذا الاعتداء.

وأضافت كنت في قمة تألقي المهني، أركز على تدريبي الرياضي ودراستي، مشيرة إلى أنه بعد الاعتداء عليها تشتت كلياً، ولم تكن متأكدة مما حدث بالفعل، لكن الألم كان يعتصر قلبها فضلاً عن إحساسها بالعار.

وأردفت كنت في حالة من الشك والارتباك، مما منعني من الالتجاء لعائلتي كما كنت أفعل دوماً، شعرت بأنني وحيدة وغير قادرة على أن أثق بأي شخص بما في ذلك نفسي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - السجن للممثل الأمريكي الشهير بيل كوسبي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - السجن للممثل الأمريكي الشهير بيل كوسبي " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 930 مشتركة في معسكر برمجي بجامعة نورة