هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الخليج - تصنيف الألعاب الترفيهية والمحتوى العمري مطلع فبراير

 

 

أخبار الخليج - تصنيف الألعاب الترفيهية والمحتوى العمري مطلع فبراير
أخبار الخليج - تصنيف الألعاب الترفيهية والمحتوى العمري مطلع فبراير

انت تشاهد أخبار الخليج - تصنيف الألعاب الترفيهية والمحتوى العمري مطلع فبراير
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:54 صباحاً

باريس نيوز - تدرس هيئة الإعلام المرئي والمسموع حالياً، مشروعاً لتصنيف الألعاب الترفيهية، والمحتوى المناسب لكل فئة عمرية واقتراح فئات عمرية مناسبة لجميع شرائح المجتمع. ومن المقرر تدشين المشروع مطلع شهر شباط (فبراير) المقبل، وسيشمل مبدئياً مدينة الرياض، فيما يطبق في باقي مدن المملكة خلال الفترة المقبلة.

وعقدت الهيئة في هذا الصدد ورشة عمل مع ممثلي شركات الألعاب الترفيهية ومديري الصالات الترفيهية في المملكة، بحضور مدير الإدار ة العامة للمصنفات إبراهيم العجلان، ناقشت الآلية المقترحة للخطة التنفيذية لإطلاق المشروع من خلال تصنيف عمري موحد للألعاب الترفيه في المجمعات التجارية.

وقال رئيس «الإعلام المرئي والمسموع» رضا الحيدر، إن مشروع تصنيف الألعاب الترفيهية يهدف إلى صوغ محتوى الألعاب الإلكترونية الترفيهية والموجودة في صالات الألعاب الترفيهية بشكل متناسب للفئة العمرية المحددة لكل فئة.

وأكد حرص الهيئة على أن يكون المحتوى لا يخالف تعاليم الدين، وكذلك العادات وتقاليد المجتمع السعودي ما يوفر للأسر بيئة ترفيهية مناسبة لأولادهم، وأن من أهم دعائم نجاح هذا المشروع تعاون الأسر في التقيد بالتصنيفات العمرية المحددة لكل لعبة.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الخليج - تصنيف الألعاب الترفيهية والمحتوى العمري مطلع فبراير " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الخليج - تصنيف الألعاب الترفيهية والمحتوى العمري مطلع فبراير " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الخليج - 15 ساعة لفصل التوأم السيامي حنين وفرح
التالى أخبار الخليج - بدء إنشاء فندق تراثي في الدرعية التاريخية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا