أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - أمانة نجران: انهيار جزء من الكوبري سببه الأمطار.. والمقاول لم يقصر

اخبار خليجية - أمانة نجران: انهيار جزء من الكوبري سببه الأمطار.. والمقاول لم يقصر
اخبار خليجية - أمانة نجران: انهيار جزء من الكوبري سببه الأمطار.. والمقاول لم يقصر

انت تشاهد اخبار خليجية - أمانة نجران: انهيار جزء من الكوبري سببه الأمطار.. والمقاول لم يقصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 02:55 مساءً

باريس نيوز - رداً على الاتهامات الموجهة لها بسوء تنفيذ مشروع درء السيول

أفادت أمانة نجران بأن انهيار التربة في جزء من كوبري تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع طريق الأمير نايف راجع إلى هطول الأمطار مؤخراً؛ مشيرة إلى أن ض الجسم الإنشائي للكوبري لم يتأثر .

ورداً على ما أثير حول أن السبب في الانهيار يتعلق بتنفيذ مشروع درء أخطار السيول التابع للأمانة وأن المشروع لا ينفذ بحسب المواصفات، قالت أمانة نجران: نأسف لتوجيه هذا الاتهام ونؤكد أن جميع مشاريعنا تنفذ حسب الشروط والمواصفات الفنية بكل حزم ودقة مع إزالة غير المطابق للمواصفات.

وأضافت: فيما يخص تنفيذ مشروع درء أخطار السيول فإن التنفيذ يتم من خلال شارع الخدمة الموازي للكوبري والذي أبعاده متفاوتة من مكان لآخر كون عرض الشارع لبعض الأماكن لا يتجاوز 10 م وحيث تم التنسيق والاجتماع بين المختصين من الأمانة وفرع وزارة النقل لبحث الإتفاق على آلية التنفيذ ؛ وأعد محضر مشترك بذلك في تاريخ 18/01/1439هـ المتضمن أن يبعد مسار المشروع من جسم الكبرى مسافة 5.5 م في المواقع التي تسمح بذلك.

وأردفت الأمانة: أما المواقع الضيقة والحرجة فيتم التنفيذ حسب الطبيعة على أن يتم الحفر مسافة 25 م وبعد الانتهاء يتم الردم ويبدأ الحفر بالمسافة التالية بشكل متتال وهذا ما تم مع المختصين في فرع وزارة النقل .

وتابعت بالقول: ورد إلينا خطاب فرع وزارة النقل بتاريخ 20/05/1439هـ يفيد بعدم التزام مقاول الأمانة بشروط الرخصة وأبعاد الحفر عن جسم الجسر ؛ وتم الرد عليهم بتاريخ 6/6/1439هـ المتضمن التأكيد على التزام المقاول بما جاء بالمحضر المشترك للأعمال الجاري تنفيذها .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - أمانة نجران: انهيار جزء من الكوبري سببه الأمطار.. والمقاول لم يقصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - أمانة نجران: انهيار جزء من الكوبري سببه الأمطار.. والمقاول لم يقصر " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - رئيس جزر القمر يبحث مع وزير الداخلية سبل التعاون المشترك
التالى اخبار عمان المجلس العماني للاختصاصات الطبية يجري عددا من الامتحانات المقررة للأطباء المقيمين