أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - محافظ البكيرية يرعى انطلاقة ورشة عمل "سوسة النخيل الحمراء".. ويفتتح معرض الأعلاف المصنعة

أخبار السعودية - محافظ البكيرية يرعى انطلاقة ورشة عمل "سوسة النخيل الحمراء".. ويفتتح معرض الأعلاف المصنعة
أخبار السعودية - محافظ البكيرية يرعى انطلاقة ورشة عمل "سوسة النخيل الحمراء".. ويفتتح معرض الأعلاف المصنعة

انت تشاهد أخبار السعودية - محافظ البكيرية يرعى انطلاقة ورشة عمل "سوسة النخيل الحمراء".. ويفتتح معرض الأعلاف المصنعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 02:44 مساءً

باريس نيوز - بشركة يوسف عبداللطيف جميل الزراعية بالشيحية

رعى محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبد العزيز الخليفة، انطلاقة ورشة عمل سوسة النخيل الحمراء، وذلك بشركة يوسف عبداللطيف جميل الزراعية بالشيحية بحضور رئيس مركز الشيحية الأستاذ خالد الربيعان، ومدير فرع المياه والزراعة في البكيرية المهندس إبراهيم الشويمان، وعدد من المسئولين والأهالي والمزارعين.
وأكد المحافظ أهمية إقامة مثل هذه الندوات وورش العمل التوعوية خاصة المتعلقة بالسوسة الحمراء تلك الآفة الخطيرة التي تهدد المحصول الزراعي للنخلة.
ثم ألقيت ورشة العمل التي تتطرقت لسوسة النخيل وخطرها وأسبابها وطرق معالجتها التي قدمها المهندسين والمختصين بالسوسة الحمراء والتي لاقت تفاعل كبير من المزارعين.
من جهة أخرى افتتح محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة، معرض الأعلاف المصنعة الأول على مستوى المملكة والذي نظمته الجمعية التعاونية الزراعية بالشيحية بالتعاون مع فرع الزراعة بالبكيرية بحضور مدير فرع وزارة المياه والزراعة في القصيم المهندس سلمان الصوينع، والمسئولين والمزراعين.
واطلع المهندس الخليفة على منتج الشركة والمؤسسات المشاركة في المعرض وطرق تصنيع الأعلاف، وأشاد الخليفة بجهود الجميع. وفي الختام كّرم المحافظ الجهات المشاركة، كما قدمت الجمعية الزراعية بالشيحية درع تكريمي للمحافظ لرعايته افتتاح المعرض.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - محافظ البكيرية يرعى انطلاقة ورشة عمل "سوسة النخيل الحمراء".. ويفتتح معرض الأعلاف المصنعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - محافظ البكيرية يرعى انطلاقة ورشة عمل "سوسة النخيل الحمراء".. ويفتتح معرض الأعلاف المصنعة " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - «النقل» السودانية: تطوير قطر ميناء «سواكن» سينقله للعالمية
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات