أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - متحدث قضائي تونسي: 6 آلاف موقوف في قضايا إرهابية

احداث السعودية - متحدث قضائي تونسي: 6 آلاف موقوف في قضايا إرهابية
احداث السعودية - متحدث قضائي تونسي: 6 آلاف موقوف في قضايا إرهابية

انت تشاهد احداث السعودية - متحدث قضائي تونسي: 6 آلاف موقوف في قضايا إرهابية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 02:44 مساءً

باريس نيوز - أفاد متحدث باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب في تونس اليوم الأربعاء بأن أكثر من ستة آلاف عنصر جرى إيقافهم في قضايا إرهابية في الفترة الممتدة بين 2015 و2018.
وأوضح سفيان السليطي المتحدث باسم القطب، وهو مجمع قضائي يخضع لإشراف وزارة العدل ويختص بالتحقيق في القضايا الإرهابية، أن 6590 عنصراً جرى إيقافهم منذ نشرين الأول/ أكتوبر 2015 وحتى آذار/ مارس 2018.
وقال السليطي في مؤتمر صحفي اليوم، إنه خلال نفس الفترة تم الفصل في نحو ثلاثة آلاف قضية إرهابية، بينما لا تزال هناك أكثر من 1500 قضية للنظر لدى قضاة التحقيق. وأضاف أن القضاة أصدروا أحكاماً بالإعدام والسجن مدى الحياة بحق سبعة متهمين بالإرهاب، مع أن السلطات لم تنفذ الإعدام منذ نحو ثلاثة عقود بسبب ضغوط دولية.
وتصاعدت العمليات الإرهابية في تونس بشكل لافت منذ عام 2011 من بينها بالخصوص ثلاث هجمات دموية في 2015 أدت الى مقتل 59 سائحاً أجنبياً و13 عنصراً أمنياً.
كما تعرضت وحدات عسكرية إلى هجومين مباغتين في جبال القصرين غرب البلاد خلال شهر رمضان من عامي 2013 و2014 ما أوقع 22 قتيلاً في صفوف الجنود.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - متحدث قضائي تونسي: 6 آلاف موقوف في قضايا إرهابية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - متحدث قضائي تونسي: 6 آلاف موقوف في قضايا إرهابية " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات