اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - وسط حضور كبير .. "مشاعل الخير" ينظم احتفالية نسائية باليوم الوطني

اخبار خليجية - وسط حضور كبير .. "مشاعل الخير" ينظم احتفالية نسائية باليوم الوطني
اخبار خليجية - وسط حضور كبير .. "مشاعل الخير" ينظم احتفالية نسائية باليوم الوطني

انت تشاهد اخبار خليجية - وسط حضور كبير .. "مشاعل الخير" ينظم احتفالية نسائية باليوم الوطني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 03:18 صباحاً

باريس نيوز - "اليحيا": المركز نظم فعاليات وبرامج خاصة للطفل لغرس قيم الولاء للوطن

نظم مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير، مساء أمس، احتفالية نسائية هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة الشرقية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، كما قدم أوبريت " إشراقة وطن"، بالإضافة إلى تقديم أركان مناطق المملكة وسط حضور نسائي كبير امتلأ في أروقة المركز.

وتضمّنت الفعاليات برامج للطفل والأم على حد سواء، حيث تقدم طالبات مدارس المشكاة "أوبريت إشراقة وطن"، إضافة إلى قيام أطفال روضة "براعم المشاعل" بتقديم أركان مناطق المملكة، كما تم تقديم خدمات استشارية مجانية وتنظيم مسابقات وأركان بيع متعددة للأسر المنتجة التابعة لمظلة المركز.

وقالت مديرة مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير مريم اليحيا: إن اليوم الوطني يأتي تجسيدًا لذكرى توحيد المملكة العربية السعودية ونحن نحتفي هذا العام باليوم الوطني الـ 88 لذكرى توحيد المملكة وما ننعم فيه من أمن ورخاء واستقرار في شتى المجالات.

وأضافت: مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير، نظم احتفالية نسائية هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة الشرقية، حيث تنوعت الفعاليات والبرامج للطفل، وذلك لغرس قيم الحب والولاء تجاه هذا الوطن الغالي فلا نكتفي بأن تحمل كل يد صغيرة شعار الوطن وعلمه بل نُعنى بشرح ما يمثله الشعار والعلم في بناء الدولة بكل طموحاتها وآمالها وما تمثله المواطنة الحقة من حقوق للمواطن وواجب للوطن".

وقالت: تضمن من ضمن الحفل عرض ( أوبريت إشراقة وطن) من تقديم طالبات مدارس المشكاة، بالإضافة إلى تقديم أركان مناطق المملكة بتقديم من أطفال روضة براعم المشاعل كما قدم خدمات استشارية مجانية ومسابقات، وأركان بيع متعددة للأسر المنتجة التابعة لمظلة المركز.اليوم الوطني الـ88 اليوم الوطني السعودي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - وسط حضور كبير .. "مشاعل الخير" ينظم احتفالية نسائية باليوم الوطني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - وسط حضور كبير .. "مشاعل الخير" ينظم احتفالية نسائية باليوم الوطني " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 930 مشتركة في معسكر برمجي بجامعة نورة