اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - خالد البلطان : الشباب قبل الهلال والنصر .. وهذا هو زعيم الأندية

انت تشاهد السعودية الان - خالد البلطان : الشباب قبل الهلال والنصر .. وهذا هو زعيم الأندية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 01:08 صباحاً

باريس نيوز - الرياض - الوئام - ابراهيم ال صالح:

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان عبر برنامج صدى الملاعب على قناة الـmbc و علق على بعض من الأمور التي تهم الفريق الشبابي و جاوب على العديد من الأسئلة المطروحة من قبل الجماهير الرياضية.

و في حديثه عن اتصال معالي المستشار تركي آل الشيخ و تكليفه برئاسة الشباب أعرب قائلاً : تحدث معي معالي المستشار الساعة السابعة و طلب مني رئاسة الشباب و وافقت على طلبه.

و عن ماسيفعله للشباب وضح : لا املك عصى سحرية لا اقلب الأمور في لحظة و مهمتي مع الشباب ليست سهله عودتي للشباب جاء بعد انطلاقة الموسم و هذا لايمنحني فرصاً كبيرة ، و لكن ستظهر بثماني بحول الله بعد شهر يناير القادم.

و عن الديون الشبابيه و عودة الشباب للماضي قال : التفكير في المشاكل المادية انتهى و الوضع اصبح صحياً للعمل و أثق بجميع العاملين في النادي و الميدان ياحميدان والوعد شهر يناير و أعد جماهير الليوث بعودة الهيبة و المتعة للفريق الشبابي.

و عن مفاوضات نجم الهلال العابد قال : نفاوض العابد و نتمنى قدومه للفريق الشبابي و من مصلحة الكرة السعودية اللاعبين الدوليين يكونون أساسيين.

و عن عودة العويس او وليد عبدالله وهدفه مع الشباب وجه قائلاً : نريد عودة الشباب البطل بأسماء قديمة او جديدة و سنعمل لإعداد الفئات السنية و هدفي مع الشباب هذا الموسم هو عودة الشباب الى ابطال اسيا و أعدهم بتحقيق بطولة او بطولتين الموسم القادم.

و عن الإثارة مشدداً على أن : الإثارة هي ملح كرة القدم و لا اريد ان استعجل في الدخول بالإثارة حتى ارتب فريقي.

و عن رأيه الأفضل من بين الهلال و النصر و الشباب قال : الشباب ثم الهلال ثم النصر و الهلال هو زعيم الاندية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - خالد البلطان : الشباب قبل الهلال والنصر .. وهذا هو زعيم الأندية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - خالد البلطان : الشباب قبل الهلال والنصر .. وهذا هو زعيم الأندية " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 930 مشتركة في معسكر برمجي بجامعة نورة