أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - إحسان يختتم النسخة الخامسة من مسابقة "رتل الآيات تصل للغايات"

اخبار قطر - إحسان يختتم النسخة الخامسة من مسابقة "رتل الآيات تصل للغايات"
اخبار قطر - إحسان يختتم النسخة الخامسة من مسابقة "رتل الآيات تصل للغايات"

انت تشاهد اخبار قطر - إحسان يختتم النسخة الخامسة من مسابقة "رتل الآيات تصل للغايات"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 12:58 مساءً

باريس نيوز - إحسان يختتم النسخة الخامسة من مسابقة "رتل الآيات تصل للغايات"

اختتم مركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان" التابع للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي اليوم، النسخة الخامسة من المسابقة القرآنية "رتل الآيات تصل للغايات" لكبار السن ممن تجاوزت أعمارهم الـ 60 عاما من الجنسين.

وتضمنت المسابقة التي أقيمت بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ثلاثة مستويات "حفظ القرآن الكريم كاملا، وحفظ جزء الذاريات، وتلاوة ما تيسر من الآيات"، وذلك لتمكين أكبر عدد من كبار السن من المشاركة فيها.

وأوضح السيد مبارك بن عبدالعزيز آل خليفة المدير التنفيذي لمركز إحسان أن مسابقة "رتل الآيات تصل للغايات" التي شارك فيها ما يقارب 260 متسابقا من الجنسين ركزت على تشجيع كبار السن على التنافس فيما بينهم واستثمار أوقاتهم وتمرين الذاكرة لديهم في حفظ وتلاوة القرآن الكريم، وتعزيز الجانب الإيماني والوجداني لديهم، كما هدفت إلى تفعيل دور المركز الاجتماعي، وربط كبار السن بكتاب الله، وتشجيعهم على التنافس في تلاوته وحفظه وتجويده، إضافة إلى استثمار أوقاتهم من خلال حلقات التجويد والترتيل، وكذلك تعريفهم على الخدمات التي يقدمها المركز. 
وعبر آل خليفة عن سعادته بالمشاركة الكبيرة التي شهدتها نسخة هذا العام، مؤكدا أنها تعكس دور المركز الكبير في تقديم خدمات تجذب كبار السن وتعزز مبدأ المسؤولية المجتمعية لديهم، ومتوقعا أن تزداد الأعداد في النسخ المقبلة خاصة بعد النجاح الذي حققته المسابقة هذا العام.
وأشاد آل خليفة بدور وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دعم أنشطة المركز وخاصة مسابقة "رتل الآيات تصل للغايات" من خلال دور التحفيظ النسائية وتوفيرها لمحكمين على أعلى مستوى ساهموا في إضفاء الطابع الاحترافي عليها.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - إحسان يختتم النسخة الخامسة من مسابقة "رتل الآيات تصل للغايات" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - إحسان يختتم النسخة الخامسة من مسابقة "رتل الآيات تصل للغايات" " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"