أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - مجلس النواب المصري يثمن إجراءات المملكة في قضية خاشقجي

انت تشاهد السعودية الان - مجلس النواب المصري يثمن إجراءات المملكة في قضية خاشقجي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 أكتوبر 2018 08:53 مساءً

باريس نيوز - الوئام-واس

أكدت لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب المصري، دعم المملكة العربية السعودية في الإجراءات التي تتخذها لكشف الحقيقة في قضية المواطن جمال خاشقجي.
وثمنت اللجنة في بيان اليوم، التعليق الصادر من وزارة الخارجية المصرية عن نتائج التحقيقات الأولية في قضية خاشقجي، مؤكدة أن الإجراءات والقرارات التي اتخذها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله-، في هذا الشأن تتسق مع توجهه المعهود في احترام مبادئ القانون وتطبيق العدالة.
وأعربت اللجنة عن خالص التعازي لأسرة خاشقجي، مؤكدة ثقتها في أن الإجراءات القضائية التي تقوم بها حكومة المملكة ستحسم بالأدلة القاطعة حقائق ما جرى وتقطع الطريق على أي محاولة لتسيس القضية بغرض استهداف المملكة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - مجلس النواب المصري يثمن إجراءات المملكة في قضية خاشقجي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - مجلس النواب المصري يثمن إجراءات المملكة في قضية خاشقجي " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - أمير القصيم: التوجيهات بشأن قضية خاشقجي عكست منهج المملكة لمحاسبة المخطئ
التالى أخبار السعودية - نائب أمير الرياض: العدل والمساواة .. منهج راسخ لهذه البلاد