اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - قطر تنضم إلى شبكة منظمي الاتصالات الناطقين باللغة الفرنسية

انت تشاهد اخبار قطر - قطر تنضم إلى شبكة منظمي الاتصالات الناطقين باللغة الفرنسية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 09:54 مساءً

باريس نيوز - هيئة تنظيم القطاع ترمي إلى تعزيز الحوار مع رواد الصناعة

الدوحة - العرب

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 12:45 ص

قطر تنضم إلى شبكة منظمي الاتصالات الناطقين باللغة الفرنسية

انضمت هيئة تنظيم الاتصالات مؤخراً إلى شبكة منظمي الاتصالات الناطقين باللغة الفرنسية (FRATEL)، وأصبحت عضواً في الشبكة مع أكثر من 40 جهة تنظيمية لقطاعي الاتصالات والبريد من مختلف دول العالم. وتتعاون الجهات التنظيمية في الشبكة لمناقشة المناهج التنظيمية المبتكرة، والاتجاهات التنظيمية، وأفضل الممارسات في المجال.
جاء انضمام الهيئة للشبكة انطلاقًا من هدفها الاستراتيجي الرامي إلى تعزيز الحوار مع أصحاب المصلحة الرئيسيين على مستوى العالم، ومع رواد الصناعة في قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد. وتسعى الهيئة إلى الاستفادة من هذه الشراكات والمناقشات لتطبيق أفضل الأدوات واللوائح والسياسات التنظيمية الفعالة في دولة قطر.
يتمثل الهدف الأساسي للشبكة في توفير منصة خاصة بالجهات التنظيمية لعرض ومناقشة المناهج التنظيمية المبتكرة في مجال تنظيم الاتصالات، ولتحديد الاتجاهات التنظيمية وأفضل الممارسات في المجال، بما يعود بالفائدة على جميع الدول الأعضاء، هذا وتعمل الشبكة على تسهيل التنسيق والتعاون بين الأعضاء، وبانضمام الهيئة للشبكة ستتمكن الهيئة من المشاركة بالفعاليات الرائدة في القطاع، والنفاذ إلى قواعد البيانات، وبرامج البحث، والتدريب الأكاديمي.
تغيرات
وبهذه المناسبة، قال سعادة السيد محمد علي المناعي رئيس هيئة تنظيم الاتصالات: «يتنامى قطاع الاتصالات ويتغير بسرعة، ولذلك فإنه من الأهمية بمكان أن نتبادل الرؤى والخبرات، وأن نعمل على تحسين تعاوننا مع الجهات التنظيمية الرائدة في جميع أنحاء العالم. إن انضمام الهيئة لمنظمات مثل شبكة منظمي الاتصالات الناطقين باللغة الفرنسية سيساهم في ضمان استمرارنا في معرفة وفهم ديناميكيات الصناعة، الأمر الذي يساعدنا في ضمان وجود اللوائح التنظيمية والبنية التحتية المناسبة للحفاظ على التنمية المستدامة لقطاعي الاتصالات والبريد في دولة قطر، وبالتالي تحسين تجربة المستهلكين، من خلال توافر خدمات ذكية ومبتكرة وعالية الجودة».
وقال السيد دييميلو بيل، رئيس شبكة منظمي الاتصالات الناطقين باللغة الفرنسية: «يسرني أن أرحب بهيئة تنظيم الاتصالات في شبكة منظمي الاتصالات الناطقين باللغة الفرنسية، حيث تعد البنية التحتية للاتصالات في دولة قطر واحدة من البنى التحتية الأكثر تقدماً في منطقة الشرق الأوسط، وتعد دولة قطر العضو الوحيد من منطقة الخليج، كما أن انضمامها سيقدم رؤية مهمة واستثنائية».;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - قطر تنضم إلى شبكة منظمي الاتصالات الناطقين باللغة الفرنسية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - قطر تنضم إلى شبكة منظمي الاتصالات الناطقين باللغة الفرنسية " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 930 مشتركة في معسكر برمجي بجامعة نورة