اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - المطوع يجتمع مع أروابارينا وسوريا وتاباتا

انت تشاهد اخبار قطر - المطوع يجتمع مع أروابارينا وسوريا وتاباتا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 09:37 مساءً

باريس نيوز - علاء الدين قريعة

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 12:27 ص

المطوع يجتمع مع أروابارينا وسوريا وتاباتا

اجتمع عبدالله عز الدين المطوع نائب رئيس نادي الريان، أمس، مع الأرجنتيني رودولفو اروابارينا مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وكابتن الفريق رودريجو تاباتا، والمهاجم سيبستيان سوريا. وبحث الاجتماع الأوضاع الراهنة داخل أروقة الرهيب، والهزيمة القاسية التي تعرّض لها في «الكلاسيكو». وأكد المطوع ضرورة العمل على طي صفحة مباراة السد والتفكير في المحطات المقبلة.
ووعد الفاسكو باحتواء أزمة الخسارة ومعالجة السلبيات التي ظهرت في «الكلاسيكو». من جهته، خاض البرازيلي لوكا بورجيس أولى حصصه التدريبية مع الريان في الملعب الفرعي بأم الافاعي أمس، وشارك في المران جميع اللاعبين تأهباً للقاء الشحانية، السبت المقبل.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - المطوع يجتمع مع أروابارينا وسوريا وتاباتا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - المطوع يجتمع مع أروابارينا وسوريا وتاباتا " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 930 مشتركة في معسكر برمجي بجامعة نورة